البث المباشر

تيار الحكمة العراقي: تضحية قادة النصر ستسجل في تاريخ الأمم الحرة

الأربعاء 4 يناير 2023 - 15:15 بتوقيت طهران
تيار الحكمة العراقي: تضحية قادة النصر ستسجل في تاريخ الأمم الحرة

أكد المكتب السياسي لتيار الحكمة الوطنية في العراق أن تضحيات قادة النصر مسجلة في تاريخ الأمم الحرة.

وقال المكتب في البيان الذي أصدره بمناسبة ذكرى استشهاد القائدين الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس اليوم الأربعاء: نكرم هذا اليوم المهم في أذهان الأمة العراقية والإنسانية بقلوب مملوءة بالصبر والثقة بالله العظيم ومشاعر مفعمة بالشرف والكرامة، اليوم الذي صعدت فيه أرواح الشهداء الذين ميزوا ملحمة الرجولة والغيرة إلى السماء حاملين علامة النصر وأسمائهم اللامعة إلى الأبد في ذاكرة الوطن وتاريخ الأمم الحرة في العالم.

وفي إشارة إلى ذكرى استشهاد القادة الشجعان الفريق الحاج قاسم سليماني القائد السابق لفيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية والحاج أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي و حلفاؤهم، أضاف: وضع هؤلاء الشهداء أرواحهم المباركة ختمًا لنهاية حياة التضحية في ميادين الانتصار والجهاد المقدس.

وأكد المكتب السياسي لتيار الحكمة الوطنية العراقي في استمراره لهذا البيان: إن استشهاد قادة النصر يجلب دروس البطولة والتضحية للأمة العراقية وكل الأحرار في المنطقة والعالم، حتى يتجدد الوقوف على مبادئ وتألق مواقف ومرتفعات التاريخ وليَكن الولاء هو السبيل لربط من ضحوا بحياتهم في لبيك بدعوة السلطة العليا والدفاع عن أرضهم وشرفهم وشرفهم وكرامتهم.

وأضاف البيان: "في هذا اليوم الذي لا ينسى، سيتجدد حدادنا وسيصرخ كرسي الشرف بالنصر حتى يكتب حديثهم بكلمات نور على مر الأجيال".

اللواء الحاج قاسم سليماني القائد السابق لفيلق القدس بالحرس الثوري الإسلامي والحاج أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي ورفاقهما اغتيلوا في هجوم بطائرة مسيرة أمريكية بأوامر من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على مطار بغداد وبعد أيام قليلة اعترف ترامب بارتكابه هذه الجريمة الإرهابية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة