البث المباشر

النخالة: مجاهدو الضفة يربكون حسابات العدو ويكسرون حصار غزة

الخميس 8 ديسمبر 2022 - 21:14 بتوقيت طهران
النخالة: مجاهدو الضفة يربكون حسابات العدو ويكسرون حصار غزة

أكد الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة، اليوم الخميس، على أن مجاهدي الشعب الفلسطيني في الضفة الباسلة والمقاتلة، يواجهون بلا تردد قوات الاحتلال الإسرائيلي ويربكون حسابات العدو، ويكسرون حصار غزة، ليعلنوا أن فلسطين وشعبها ومقاومتها واحدة.

وفي كلمة له بمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اضاف النخالة : نجتمع اليوم وفاءً لشهداء شعبنا، والتزامًا بالمقاومة واستمرارها على طريق القدس وفلسطين، وبين يدي المقاومين والشهداء، شهداء فلسطين ومقاومتها.

وتابع : نقف جميعًا بدون تردد، وبدون أوهام، لنقول إننا إذا أردنا حريتنا وتحرير وطننا، فعلينا أن نكمل طريق الشهداء، فهي التي تمنحنا الحياة، وترسم معالم مستقبلنا ومستقبل أبنائنا. ولنجعل من كل مناسبة يومًا للقدس، ويومًا لفلسطين، ويومًا للشهداء الذين سبقونا على طريق العزة والمقاومة.

وقال الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي، أن "التحدي الأكبر أمامنا اليوم هو الحفاظ على هذه الروح والهمة، بخطاب وحدوي، ومغادرة الحزبية القاتلة التي تستنزف طاقات أبنائنا"؛ مطالباً "كل أبناء شعبنا بمغادرة المعارك الوهمية، على وسائل التواصل الاجتماعي، والشتائم المتبادلة التي لا تخدم إلا العدو الصهيوني".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة