البث المباشر

ايران... كشف 751 كغم من المخدرات في خراسان جنوبي

السبت 29 أكتوبر 2022 - 18:52 بتوقيت طهران
ايران... كشف 751 كغم من المخدرات في خراسان جنوبي

تم ضبط 751 كيلوغراماً من المخدرات في ثلاث عمليات منفصلة للشرطة في محافظة خراسان جنوبي، ومنع وصولها الى المحافظات الوسطى في البلاد.

وأعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة خراسان الجنوبية، اليوم السبت، عن ضبط 308 كيلوغرامات من الترياق و31 كيلوغراماً من الحشيش في إحدى هاتين العمليتين.

وبحسب الموقع الإخباري للشرطة، قال العميد ناصر فرشيد: إن منتسبى قوى الامن الداخلي في محافظة خراسان جنوبي تلقوا معلومات عن نقل مخدرات من قبل تجار الموت في المحور الفرعي لمدينة خوسف، وتم إرسال فرق مكافحة المخدرات للتحقيق في الأمر.

وأضاف: ان ضباط الشرطة ارتابهم الشك في وجود سيارة من نوع "بيجو 405" كانت تسير بسرعة عالية أثناء مراقبتهم الطرق الفرعية في مدينة خوسف وأمروا السائق بالتوقف بإشارات تحذيرية، لكن السائق زاد من سرعة السيارة فور رؤية الضباط وهرب بعيدًا.

وطاردت الشرطة السيارة التي كانت تحمل مخدرات وأوقفوها بتكتيكات متخصصة للشرطة، وفي هذه العملية تم اكتشاف أكثر من 339 كيلوغراما من المخدرات.

وقال: في إطار استمرار هذه العملية، تم ضبط سيارتين كانت ترافق السيارة المحملة بالمخدرات وتم اعتقال ركابها.

كما أعلن نائب قائد قوى الامن الداخلي في خراسان الجنوبية عن ضبط 104 كيلوغرامات من الأفيون في مدينة قائنات، وقال: في هذا الصدد ، تم ضبط سيارتين واعتقال ثلاثة مهربين.

وأضاف العقيد حسن شجاعي نسب: ان ضباط شرطة وفرق مكافحة المخدرات بالمحافظة تلقوا معلومات عن نقل شحنة مخدرات من قبل تجار الموت الذين كانوا يعتزمون نقلها إلى مدن وسط البلاد ، وتم متابعة الأمر.

وافاد انه أثناء التفتيش على المحور الفرعي لمدينة قائنات، شاهد الشرطة سيارة المهربين وأوقفوا السيارة في عملية سريعة، وخلال التفتيش تم ضبط 104 كيلوغرامات و300 غرام من الأفيون.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة