البث المباشر

وزير الثقافة الإيراني: سنقدم شكوى ضد وسائل الإعلام المعادية

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 11:42 بتوقيت طهران
وزير الثقافة الإيراني: سنقدم شكوى ضد وسائل الإعلام المعادية

أكد وزير الثقافة والارشاد الإسلامي "محمد مهدي إسماعيلي" أن إيران ومن خلال وزارة الخارجية والمؤسسات الدولية ستقدم الى الجهات الدولية المعنية شكوى ضد وسائل الإعلام المعادية التي تنشر أنباء كاذبة ومضللة ضدها.

جاء ذلك في تصريح أدلى به اسماعيلي للصحفيين على هامش الاجتماع الـ 18 لمنظمة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادي (آوانا) المنعقد في طهران، موضحاً أن التهديدات الإعلامية لا تستهدف إيران فحسب، بل تهدد أي شعب حر ومستقل في أصقاع العالم، وقد يكون نوع التهديد مختلفاً.  

وشدد الوزير الإيراني على أن مثل هذه الاجتماعات بإمكانها أن تمهد الأرضية للحيلولة دون نشوء امبراطوريات إعلامية غربية، قائلاً: إن الإرهاب الإعلامي الذي تعتمده الإدارة الأميركية الاستكبارية في العالم في الوقت الحالي بات واضحاً للجميع.

وأشار اسماعيلي الى أعمال الشغب التي شهدتها إيران في الأسابيع الماضية وأكد أن أميركا تتابع هذه المهمة بعد أن فشلت في شن الحروب العسكرية والثقافية والاقتصادية، وباتت تلجأ اليوم الى تحريف الحقائق في إعلامها وتضليل الرأي العام.

واعتبر وزير الثقافة والإرشاد الاسلامي أن سبب فشل هذه الأعمال الارهابية في إيران يعود الى الجذور الثقافية العريقة والوعي الكبير لدى وسائل الإعلام الإيرانية.    

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة