البث المباشر

ايران تجري استعراضاً بحرياً في بندر عباس

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 17:46 بتوقيت طهران
ايران تجري استعراضاً بحرياً في بندر عباس

أعلن المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية عن تنظيم عرض بحري بمشاركة 1444 زورق وعوامة وقطع بحرية للقوات المسلحة في بندر عباس ليوم غد الخميس.

وقال المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف، ان بحرية قوات حرس الثورة الاسلامية تجري استعراضاً عسكرياً في بندر عباس وسواحل الخليج الفارسي ومضيق هرمز يوم غد الخميس.

واوضح العميد شريف بالتزامن مع بداية أسبوع الدفاع المقدس وإحياء ذكرى جهود وشجاعة أبناء الشعب الإيراني في تلك الحقبة المشرفة وبناءً على أمر من القائد سيقام عرض بحري ليوم غد في بندر عباس و بالتزامن في طهران.

وستظهر وحدات القوات البحرية والجوية والمشاة التابعة للقوات المسلحة والتعبئة البحرية، السلطة البحرية وسيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سواحل الخليج الفارسي ومضيق هرمز الاستراتيجي.

وأعلن العميد شريف عن إقامة عرض بحري بمشاركة 1444 سفينة ثقيلة وشبه ثقيلة وخفيفة على شكل تعبئة بحرية ووحدات بحرية مختارة للجيش وحرس الثورة الإسلامية بالقرب من سواحل الخليج الفارسي كبرنامج رئيسي لاستعراض القوات المسلحة في بندر عباس.

وقال المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية: بالتزامن مع العرض العوامات، مقاتلون يحلقون على ارتفاع عالٍ من سلاح الجو التابع للجيش والقوات الجوية لحرس الثورة الإسلامية عرضًا جويًا.

وفي الختام أعلن العميد شريف أن استعراض بندر عباس سيقام يوم غد بحضور كبار قادة القوات المسلحة والدكتور محمد باقر قاليباف رئيس مجلس الشورى الإسلامي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم