البث المباشر

إيفاد 250 كادر تمريض لخدمة زوار الأربعين الحسيني من جامعة شيراز

الخميس 8 سبتمبر 2022 - 14:25 بتوقيت طهران
إيفاد 250 كادر تمريض لخدمة زوار الأربعين الحسيني من جامعة شيراز

أعلنت مديرة قسم التمريض بجامعة العلوم الطبية في مدينة شيراز جنوبي ايران "راضية راسخ" عن إيفاد 250 كادرا طبيا في مجالات التمريض وغرفة العمليات والطوارئ لخدمة زوار اربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وقالت راسخ في تصريح لها مساء الاربعاء في هذا الصدد: ان كوادر التمريض بجامعة شيراز للعلوم الطبية، سيخدمون طوعيا جنبًا إلى جنب مع متطوعين آخرين من الشريحة الطبية في البلاد ، زوار أبي عبدالله الحسين ـ عليه السلام ـ في المقرات الموجودة في المسارات المؤدية الى كربلاء المقدسة.

وإعتبرت تقديم الخدمات الصحية لزوار الأربعين الحسيني شرفًا كبيرًا لمجموعة التمريض بالجامعة، وأضافت: ان تعليم الوقاية من الأمراض هو أحد محاور أنشطة كوادر التمريض في هذه الزيارة المعنوية حيث تقدم الكوادر الارشادات اللازمة للزوار في هذا الصدد.

وقالت راسخ إن أهم ما تمتلكه الجامعة هو القوة البشرية الجاهزة والفاعلة، وقالت: لقد أعلن عدد كبير من كودار التمريض استعدادهم للمشاركة في هذا المجال في ظل إيمانهم القلبي الخاص بهذه المراسم المعنوية.

واوضحت مديرة قسم التمريض في جامعة شيراز للعلوم الطبية أن الكوادر الطبية سيقدمون الخدمات اللازمة للزوار بشكل تطوعي حتى نهاية مراسم الأربعين الحسيني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة