البث المباشر

جبلي: الاحتلال لن يستطيع الصمود أمام جهوزية المقاومة

الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 18:08 بتوقيت طهران
جبلي: الاحتلال لن يستطيع الصمود أمام جهوزية المقاومة

أكد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية بيمان جبلي أن الاحتلال الاسرائيلي لن يستطيع الصمود أمام جهوزية المقاومة في المنطقة.

وخلال زيارته مع رئيس الإعلام الخارجي في هيئة الإذاعة والتلفزيون الايرانية احمد نوروزي لقناة العالم الإخبارية من أجل تقديم التهاني لطاقم القناة بمناسبة يوم الصحفي، وجه بيمان جبلي الشكر لطاقم قناة العالم على التغطية الجيدة للعدوان على غزة، وكذلك التغطية الشاملة والمميزة للأحداث في المنطقة بشكل عام.

و حيا جبلي المقاومة اللبنانية بمناسبة ذكرى انتصارها في حرب تموز عام 2006، كما حيا قناة العالم الاخبارية للتغطية المميزة لحرب تموز.

وبشأن العدوان الصهيوني على قطاع غزة قال ووجهه رئيس هيئة الإذاعة والتفزيون الإيرانية، إن الاحتلال الاسرائيلي، رغم امتلاكه الاجهزة الدفاعية ما تسمى القبة الحديدة لم يستطع أن يصمد امام الرد السريع والقاطع من المقاومة الفسطينية، وعلى وجه التحديد الجهاد الإسلامي، مما جعله ان يخضع لشروط المقاومة وقبل بوقف اطلاق النار مع المقاومة، مشيرا الى المقاومة في كل المنطقة من اليمن الى العراق ولبنان، وفلسطين، وجهوزيتها للمقاومة امام الكيان الغاصب.

واكد جلبي، أن الكيان الغاصب لم ولن يستطيع الصمود امام المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة رغم إمكانياتها المحدودة والمتواضعة، مشددا على ان الكيان الغاصب لن يستطيع الصمود امام المقاومة في كل المنطقة.

وتمنا رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون الايراني بيمان جبلي الشفاء العاجل لجرحى اهالي غزة الذين اصيبوا خلال العدوان الاسرائيلي الاخير على القطاع، وترحم على ارواح الشهداء.

وحيا جبلي بمناسبة يوم الصحفي كل الصحفيين والمراسلين وعلى رأسهم الصحفيين الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل تأدية رسالة الصحفي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم