البث المباشر

'سرايا القدس': قدراتنا الصاروخية اكثر بكثير مما ظهر

الأحد 7 أغسطس 2022 - 18:56 بتوقيت طهران

صرّح الناطق العسكري باسم "سرايا القدس" أبو حمزة، اليوم الأحد، بأن السرايا "تعاهد ربها وشعبها على جعل ما يُسمّى غلاف غزة، بما يحتوي من مدن ومغتصبات محتلة مكاناً غير قابل للحياة"، مشيراً إلى أنّها "ستذهب إلى مديات أبعد وأبعد".

وأكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس، أنّ "ما ظهر، اليوم، من قدرات صاروخية، تستنزف عدونا الأحمق، هي جزء يسير مما أعددناه، وأننا نحتفظ بالكثير الكثير مما يؤلم العدو ويسُر أبناء شعبنا وجمهور سرايا القدس والمقاومة الممتد".

وقال أبو حمزة: "إننا في سرايا القدس نزداد صلابة وشموخاً بدماء الشهيدين القائدين الكبيرين تيسير الجعبري وخالد منصور وإخوانهما المجاهدين، في معركتنا وحدة الساحات، التي تؤكد أن القيادة في مقدّم الصفوف والمواجهة".

وجدد أبو حمزة الفخر والاعتزاز "بكل قطرة دم سالت من أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد، الذي يخوض غمار هذه المعركة البطولية بكل عزة وشرف ووفاء، ورفقة قادة ومجاهدي السرايا الشجعان بالميدان"، داعياً "كل المقاومين والأحرار في الضفة والداخل المحتل، إلى الانخراط في هذه الملحمة التي عنوانها وحدة الساحات، وإلى جعلها انتفاضة عارمة تؤسّس لزوال العدو وكنسه عن كل فلسطين".

أما ميدانياً، فقد أستهدفت سرايا القدس حشوداً للآليات العسكرية في صوفا بعدد من قذائف الهاون.

كما أعلنت "سرايا القدس"، وكتائب المقاومة الوطنية، وكتائب المجاهدين، وكتائب شهداء الأقصى لواء العمودي، استهداف مدينة عسقلان المحتلة برشقات صاروخية.

وضمن عملية "وحدة الساحات" استهدفت سرايا القدس تجمعاً للآليات في موقع كيسوفيم بعدد من قذائف الهاون الثقيل.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت "سرايا القدس"، قصف القدس المحتلة ومستوطنة "سديروت" برشقة صاروخية.

الى ذلك اطلقت المقاومة رشقات صاروخية باتجاه "تل أبيب" والقدس المحتلة، كما دوت صفارات الإنذار في النقب الغربي، وفي مستوطنة "شعار هنيغيف" ومستوطنات الغلاف.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد بدأ عدواناً على قطاع غزّة الجمعة، أعلنت "سرايا القدس"، إثره ارتقاء تيسير الجعبري شهيداً، وهو قائد عسكري في شمالي قطاع غزة.

ونعت فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وعلى رأسهم القائد الجعبري، مؤكّدةً أنّ الاحتلال يتحمّل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا العدوان.

وبدأت "سرايا القدس" عملية رداً على عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، بإطلاق صليات من الصواريخ في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة