البث المباشر

اكثر من 4 آلاف متطوع ايراني في القطاع الطبي لخدمة زوار الاربعينية

الأحد 17 يوليو 2022 - 19:37 بتوقيت طهران
اكثر من 4 آلاف متطوع ايراني في القطاع الطبي لخدمة زوار الاربعينية

اعلن مساعد شؤون العتبات المقدسة بالمركز الطبي للحج والزيارة بجمعية الهلال الاحمر في الجمهورية الاسلامية الايرانية بان اكثر من 4200 متطوع في القطاع الطبي سجلوا اسماءهم لخدمة الزوار الايرانيين في مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع).

واشار حسين فضلي في تصريحه اليوم الاحد بشان مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع): بالنظر الى ضرورة الاستعانة بطاقم طبي متمرس لخدمة الزوار الإيرانيين أثناء الأربعين الحسيني، فقد تم الإعلان عن دعوة الكوادر الطبية والعلاجية من خلال موقع المركز الطبي للحج والزيارة وتم تسجيل 4274 شخصًا في هذا النظام حتى الآن.

وأعلن أن أكبر عدد من المسجلين هم من الممرضين المتطوعين في مختلف المجالات، واضاف: لغاية يوم الجمعة تم تسجيل اسماء 889 ممرض طوارئ ، 510 ممرض "سي سي يو"، 389 ممرضا في الطب الباطني، 102 ممرض أطفال، 506 فنيين طوارئ، 230 فنيا صيدلانيا، 375 مساعدًا طبيًا، 270 طبيبًا عامًا، 228 ممرضة وطبيبة امراض نسائية و550 متطوعًا من مجالات طبية أخرى.

وأكد أن هذه الإحصائية مرتبطة بالتسجيل المسبق الأولي وليست نهائية، وقال: بعد استكمال استمارة الاستدعاء، سيدخل طاقم العلاج الطبي مرحلة الاختبار والمقابلة، وأخيراً سيتم قبول أسماء المقبولين ويتم الإعلان عنها على موقع المركز الطبي.

وقال فضلي، انه أمام المتطوعين مهلة حتى نهاية هذا الأسبوع للتسجيل في الموقع الإلكتروني للمركز الطبي للحج والزيارة ليتم إرسالهم إلى العتبات المقدسة وخدمة الزوار خلال مسيرة الأربعين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة