البث المباشر

رئيسي: الحركة الجهادية في إيران لن تتوقف

الجمعة 17 يونيو 2022 - 16:14 بتوقيت طهران
رئيسي: الحركة الجهادية في إيران لن تتوقف

أكد الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي أن الدور البناء للحركة الجهادية خلال فترة الدفاع المقدس كان خلق الأمل في نفوس المحرومين وتخييب آمال الأعداء، مؤكداً أن الحركة الجهادية في البلاد لم ولن تتوقف أبداً.

وأشار رئيسي في كلمته اليوم الجمعة خلال الاجتماع "الجماهيري لنواة الجهاد والتقدم" الى أن دور الجهاد البناء في الدفاع المقدس كان خلق الأمل في قلوب المحرومين والمستضعفين وتخييب آمال الأعداء، مؤكداً أن الحركة الجهادية في البلاد لم ولن تتوقف أبداً لأن قائد الثورة الاسلامية يؤكد باستمرار على ضرورة مواصلة هذه الحركة البناءة في البلاد تلبية لنداء الإمام الخميني (ره).

وأشار رئيسي الى التناقض في السياسات الأميركية تجاه ايران الأمر الذي دعا طهران الى عدم الوثوق بالادارة الأميركية، وقال: عندما نعلن أننا لا نثق بهم فعلى العالم أن يدرك لماذا لا نثق بهم، فهؤلاء لا يفون بالمواثيق".

وقال رئيس الجمهورية، ينبغي إحباط الحظر، وإنني مستغرب من تصرفات أميركا فمن جهة توجه الرسائل إلينا ومن جهة أخرى تزيد في قائمة إجراءات الحظر.

وأضاف رئيسي: الأميركيون أقروا بفشل سياسة الضغوط القصوى مما يعني أن الثورة الاسلامية تواصل مسيرة الانتصار والتقدم بينما تتجه اميركا نحو الأفول والضعف.

وأكد بالقول: تريد أميركا فرض القيود علينا ولكن يا ترى هل استطاع الحظر يوما فرض القيود على البلاد؟ إذا استطعنا مواصلة طريق تجاوز الحظر فهذه هي الحركة الجهادية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة