البث المباشر

خطيب جمعة طهران: اغلاق بعض الكاميرات الإضافية للوكالة الدولية ما هو إلا الخطوة الأولى

الجمعة 10 يونيو 2022 - 16:14 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: اغلاق بعض الكاميرات الإضافية للوكالة الدولية ما هو إلا الخطوة الأولى

قال خطيب الجمعة في طهران ان اغلاق بعض الكاميرات الإضافية للوكالة الدولية خطوتنا الأولى، وإذا استمرت هذه التصرفات، فستستمر خطواتنا، أخطأوا في تصورهم بأنهم يمكنهم دفعنا نحو الموقف الذي هم يريدونه.

ولفت خطيب صلاة الجمعة في طهران هذا الأسبوع آية الله سيد أحمد خاتمي الى أن الغرض وراء إصدار قرار مجلس حكام الوكالة الدولية للطقة الذرية ضد إيران هو كسب الإمتيازات في المفاوضات للجانب الغربي على حساب حقوق الشعب الإيراني.

وخاطب آية الله خاتمي الكيان الصهيوني والولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية الأخرى، ان هذه الثورة لم تدفع لأحد أتاوة وتصفع بيد من حديد كل من يريد الإعتداء عليها.

وأشار آية الله خاتمي الى أن القرار الأخير الذي أصدره مجلس الحكام ضد الشعب الايراني هو خاطيء وغير صحيح والذي رفعه المدير العام للوكالة الدولية للطاقة النووية ضد ايران كان بتحفيز كلا من امريكا والكيان الصهيوني وبعض الدول الاوروبية على إصدار هذا القرار.

وتابع قائلا: ان المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية إلتقى رئيس الكيان الصهيوني قبل اصدار القرار وهذا يعني وجود تعاون وتنسيق كامل بين الجانبين.

وأكد خطيب الجمعة في طهران ان كل المعلومات التي يستند عليها الاوروبيين والامريكيين وغيرهم هي طبخة الكيان الصهيوني، مشددا على ان الكثير من مفتشي الوكالة الدولية هم عيون الكيان الغاصب وامريكا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة