البث المباشر

العميد شريف: طرد أمريكا من المنطقة سيكون العقوبة الأولى لاغتيال الشهيد سليماني

الأحد 2 يناير 2022 - 14:11 بتوقيت طهران
العميد شريف: طرد أمريكا من المنطقة سيكون العقوبة الأولى لاغتيال الشهيد سليماني

قال المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية العميد "رمضان شريف" إن طرد أمريكا من المنطقة بشكل مذل سيكون العقوبة الأولى لاغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني.

وأضاف العميد رمضان شريف، اليوم الأحد، في مراسم احياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الفريق سليماني، في مدينة أورميه مركز محافظة آذربايجان الغربية: كما انسحب الأمريكيون من أفغانستان بشكل مذل، فعليهم مغادرة باقي دول المنطقة.

ونوه إلى أن الشهيد سليماني انتصر على الجماعات الارهابية المسلحة في سوريا والعراق رغم قلة قوات المقاومة وعتادها، قائلاً، إن الشهيد كان قد وعد بهزيمة تنظيم داعش الارهابي والقوات الأمريكية منذ وقت طويل، وحقق وعده لالمامه الكامل بجبهة العدو وقوة جبهة المقاومة.

وأشار إلى الخوف الأعداء الدائم من الشهيد سليماني، مضيفا: لا تهتموا  بالضجات الاعلامية والصيحات الامريكية والصهيونية، فهم ما زالوا خائفين من مدرسة الشهيد سليماني.

وأضاف: ان المسؤولين الأمريكيين اعترفوا بأن سبب اغتيال الشهيد سليماني كان هزيمتهم في المنطقة وشعبية الشهيد، موضحاً أن أعداء إيران الإسلامية يحاولون منذ سنوات خلق فجوة بين الشعب والحكومة الايرانية لكن الشهيد سليماني منع ذلك بما يملك من شعبية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة