البث المباشر

الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يزور جناح العتبة الرضوية المقدسة في معرض الكتاب الدولي السابع

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 09:33 بتوقيت طهران
الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يزور جناح العتبة الرضوية المقدسة في معرض الكتاب الدولي السابع

زار الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الدكتور حيدر حسن جليل الشمري جناح المؤلفات العلمية والبحثية للعتبة الرضوية المقدسة ضمن فعاليات معرض الكتاب الدولي السابع الذي تُقيمه العتبة الكاظمية المقدسة.

ويُقام هذا المعرض في صحن باب المراد ضمن منهاج المؤتمر العلمي الدولي السنوي العاشر، المنعقد تحت شعار "القضية المهدوية بين الفلسفة والانتظار وتحديات الظهور"، حيث سيستمر لمدة عشرة أيام حتى الـ 18 من ديسمبر 2021.

وعلى هامش حفل افتتاح هذا المعرض، الذي حضره عدد من الشخصيات المهتمة بالشأن الثقافي والإعلامي، زار الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الدكتور حيدر حسن جليل الشمري جناح المؤلفات العلمية والبحثية للعتبة الرضوية المقدسة.

وأثنى الشمري خلال هذه الزيارة على مشاركة العتبة الرضوية في المعرض معربا عن سعادته واعتزازه بمشاركتها نظرا لعرض كم هائل من المؤلفات".

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العلمية والثقافية في العتبة الرضوية المقدسة قد شاركت في هذا المعرض بأكثر من 250 أثر علمي وبحثي.

وتشمل فعاليات المعرض، عرض المؤلفات والتعريف بها، وتعريف بمركز العتبة الرضوية للطباعة والنشر، وجامعة الإمام الرضا (عليه السلام) الدولية، وجامعة العلوم الإسلامية الرضوية، وسائر المؤسسات العلمية والثقافية في العتبة، بالإضافة إلى تخصيص أجنحة خاصة لاستضافة دور نشر أدب الأطفال، والتأكيد على ضرورة الاهتمام بهذه الفئة العمرية وتنمية نشاطاتها وقدراتها المعرفية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة