البث المباشر

إقامة ندوة لدراسة إتفاق السلام الإبراهيمي في العاصمة طهران

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 10:48 بتوقيت طهران
إقامة ندوة لدراسة إتفاق السلام الإبراهيمي في العاصمة طهران

تنظم وكالة "إكنا" للأنباء القرآنية الدولية، عصر اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري، ندوة لدراسة تطبيع عدد من الدول الإسلامية مع الكيان الصهيوني تحت عنوان "إتفاق السلام الإبراهيمي".

وستنظم وكالة الأنباء القرآنية الدولية "إكنا" هذه الندوة تحت عنوان "باثولوجيا مشروع التطبيع بين الدول الإسلامية والكيان الصهيوني؛ إتفاق السلام الإبراهيمي".

وسيحاضر في الندوة كل من نائب معاونية التنمية الثقافية والإعلام في منظمة الدفاع المدني في إيران "محمد حسين إسماعيلي"، ورئيس الأكاديمية الإستراتيجية للإعلام والفضاء الإفتراضي في الجمهورية الاسلامية الايرانية "حميد رضا حسيني دانا"، ورئيس معهد الدراسات الإقليمية للبحوث في جامعة المصطفي العالمية "عليرضا مقدم"، والدبلوماسي الايراني والخبير في الدراسات الأمريكية "سيد وحيد كريمي"، والباحث في الفلسفة الاسلامية "حجة الاسلام والمسلمين الشيخ مهدي جان".

وستنطلق فعاليات هذه الندوة اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصراً بتوقيت طهران في مقرّ وكالة "إكنا" الدولية للأنباء القرآنية الكائنة في طهران شارع إنقلاب (الثورة) شارع قدس شارع بزركمهر بناية رقم 85.

وستقام هذه الندوة بتنظيم معهد الدراسات الغربية في إيران، وبالتعاون مع مركز الفكر الاستراتيجي لوسائل الإعلام والفضاء الإلكتروني، ووكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا)، والقسم البحثي للدفاع الاعلامي التابع لجامعة "آزاد" الاسلامية فرع مدينة "دماوند" شرق العاصمة الايرانية طهران.

وفي فعالية رسمية في البيت الأبيض، كان على رأسها الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"، ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق "بنيامين نتنياهو"، ووزير الخارجية الإماراتي "عبد الله بن زايد"، ووزير خارجية البحرين "عبد اللطيف الزياني"، وقّع نتنياهو وابن زايد والزياني شهر سبتمبر / أيلول 2020 للميلاد على "اتفاق السلام" الذي أطلق عليه "الاتفاق الإبراهيمي".

المصدر : وكالة "إكنا"
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة