البث المباشر

حماس: التصدي للقرصنة الامريكية يؤكد قدرة محور المقاومة

الخميس 4 نوفمبر 2021 - 17:26 بتوقيت طهران
حماس: التصدي للقرصنة الامريكية يؤكد قدرة محور المقاومة

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية في فلسطين (حماس) حازم قاسم أن إحباط عملية القرصنة الأميركية يؤكد من جديد قدرة محور المقاومة على منع تغول قوى الاستعمار على البلاد والعباد.

وعلق المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس حازم قاسم في حواره مع وكالة أنباء فارس على عملية التصدى للقرصنة الأمريكية للنفط الإيراني في بحر عمان، مؤكدا: ايران مارست حقها الطبيعي والقانوني في مواجهة محاولات سرقة مقدراتها.

وتابع المتحدث باسم حماس أن السلوك الامريكي يؤكد من جديد ان التواجد الاستعماري للولايات المتحدة ووجود الكيان الصهيوني هو سبب القلاقل والتوتر في المنطقة.

وفيما يتعلق بالرسالة الموجهة من قبل الحرس الثوري بهذه العملية الناجحة قال حازم قاسم: هذا يؤكد من جديد قدرة محور المقاومة على الفعل والانجاز ومنع تغول قوى الاستعمار على البلاد والعباد، ويؤكد ضرورة المواجهة الموحدة من كل قوى المقاومة للمحور الصهيوامريكي.

جدير بالذكر انه تم يوم أمس إحباط عملية قرصنة لناقلة نفط إيرانية تحمل مشتقات نفطية في مياه بحر عمان ونقل شحنتها إلى سفينة أخرى وتوجيهها إلى جهة مجهولة، الا قوات حرس الثورة الإسلامية قامت مباشرة بعملية معاكسة ونفذت عملية إنزال على ناقلة النفط آنفة الذكر والسيطرة عليها وتوجيهها إلى المياه الإقليمية الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة