البث المباشر

الهيئة القيادية لأسرى الجهاد تعلن تعليق الإضراب وتزف بشرى الانتصار

الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 09:40 بتوقيت طهران
الهيئة القيادية لأسرى الجهاد تعلن تعليق الإضراب وتزف بشرى الانتصار

أعلنت الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد السلامي في سجون الاحتلال الصهيوني تعليق الإضراب المفتوح عن الطعام بعد 9 أيام من بدئه مؤكدة الانتصار على الاحتلال وإدارة سجونه بعد موافقتهم على مطالب الاسرى .

وأكد الناطق باسم الحركة طارق عز الدين ان الهيئة قررت تعليق الإضراب في تطور سريع وعاجل مشيدا بانتصار المجاهدين في معركة الأمعاء الخاوية وان تفاصيل الاتفاق ستعلن في المستقبل القريب .

وأعتبر عز الدين هذا الانجاز انتصارا للشعب الفلسطيني بأكمله وانه يعد نقطة فاصلة في مواجهة السجان وتحقيق المطالب وكسر عنجهية الاحتلال على أيدي أسرى حركة الجهاد الاسلامي .

وتابع “الانتصار هو انتصار لكل فلسطيني، وهو مشرف بكل ما تعني الكلمة لأنها الكف الفلسطينية التي واجهت المخرز الاحتلالي، فالكل الفلسطيني مشارك في هذا الانتصار، و الشكر لله أولا ولذوي الأسرى ولأبناء شعبنا الأحرار الذين ساندوا إخوانهم الأسرى”.

من جانبه، قال القيادي الشيخ خضر عدنان: ” نهنئ ذوي أسرى الجهاد الإسلامي بسلامتهم بانتهاء إضراب أبنائهم، والعقبى إن شاء الله تعالى بانتصار إخوتنا الأسرى الإداريين الثمانية المضربين عن الطعام”، وأضاف ” نتقدم بالشكر الجزيل لكل من أسند إخوتنا من باقي إخوتنا الأسرى في وقفات عز لن ننساها لأصحابها”.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة