البث المباشر

آية الله حيدري: التكفيريون هم عملاء أميركا والكيان الصهيوني

الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 08:24 بتوقيت طهران
آية الله حيدري: التكفيريون هم عملاء أميركا والكيان الصهيوني

اعتبر النائب عن محافظة خوزستان في مجلس خبراء القيادة آية الله محسن حيدري، التكفيريين بأنهم عملاء أميركا والكيان الصهيوني.

وقال آية الله حيدري في حديث له يوم الأحد في مستهل درس خارج الفقه والأصول في حوزة "الغدير" العلمية في مدينة أهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غرب ايران: أينما تعتزم أميركا إثارة الفتنة يبرز تواجد التكفيريين.

وأضاف: ان الجرائم الإرهابية التي ارتكبت من قبل التكفيريين في مساجد المسلمين الشيعة في قندوز وقندهار والتي أدت الى استشهاد وإصابة المئات من المصلين تؤلم قلب كل انسان.

واعتبر قتل المسلمين الشيعة بأنه مخطط يستهدف ضرب وحدة المسلمين وأضاف: ان هنالك 3 أضلاع لعناصر الجريمة وقتل الشيعة في قندوز وقندهار بأفغانستان، الأول هو الاستكبار العالمي والثاني هم التكفيريون عملاء أميركا والكيان الصهيوني والثالث هم الجهلة الذين يسيئون الى مقدسات السنة ويوفرون الذريعة للتكفيريين والوهابيين السفاحين لقتل المسلمين الشيعة.

وأكد أن اميركا والكيان الصهيوني يسعون دوماً لإثارة الفتن في صفوف المسملين وأضاف: إننا نشهد اليوم نقل التكفيريين من قبل أميركا من سوريا والعراق الى أفغانستان للوصول الى مآربها عبر إثارة الفتن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة