البث المباشر

مشاركة واتساب مكتوبة من أبومختار الأزدي

الأحد 26 سبتمبر 2021 - 11:30 بتوقيت طهران
مشاركة واتساب مكتوبة من أبومختار الأزدي

إذاعة طهران-اليمن التصدي والتحدي: أبومختار الأزدي من اليمن:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام على الضيوف والمحبين والمستمعين

احييكم جميعا وبعد هذه مقالة بعنوان " العدوان عدو الإنسانية في اليمن .؟!"

أكثر من 30 مليون إنسان هم سكان دولة أسمها “اليمن” المحاصرة منذ ستة سنوات والتي اُبتليت بالموت والحصار والجوع، وبتحالف بدوي همجي حاقد يريد تحرير البلاد من مواطنيها وأهلها المنكوبين، وارسالهم إلى دار الآخرة، ليعود هذا العدوان المتكبر والمتغطرس إلى دنياه ظافرا ومكللا بالنصر المعمم بالموت والدمار والخراب الكبير .

سنوات طويلة ويبدو أن الحال سيستمر عقود، واليمنيون يعيشون محنة كبيرة دون عون أو مساند من الأمم المتحدة والعالم أجمع، لأن السعودية والإمارات تمتلك المال الكثير الذي تلقم أفواه هؤلاء الأدعياء و المتشدقين الحجارة و الخرس .!

اليمنيون الإبرياء الذين لا حيلة لهم ولا ملاذ لديهم غير بيوتهم التي تعيش تحت قصف وخراب هذا العدوان المتورم بالنفط و البداوة وحقد البعران الباذخ اليمنيين الذي لا دول تغير من أجلهم صاروا يتعايشون مع الموت حتى ألفوه، ولم يشفع لهم عند أوباش المملكة والخليج، نقاؤهم الأصيل و طيبتهم الغامرة ما ذنبهم يدفعون فاتورة موت لا يشبع، ومن غير جرم اقترفوه أو جريرة أو ذنب سوى أنهم مسالمون قرروا أن يعيشوا بسلام ووئام في هذه البلدة البعيدة عن حمية العالم الحقوقية .

ما ذنب هؤلاء .؟! ليأتي إليها المرتزقة القادمون من الجحور على الأشلاء والدم ونزيف الوطن باسم التحرير .؟! لمجرد أن الغازي المحتل القادم من جحر الصحراء الحدباء المتورمة بالنفط يستطيع أن يدفع لهم مالا، حتى وإن أحتقرهم بعدها ورمى بهم دون أسف كحذاء قديم متسخ أكله الوحل وأعتاشت عليه القذارة .؟!         

وشكرا لكم

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة