البث المباشر

إيران.. ندوة متخصصة لـ"دراسة دور المرأة في تطوير الحضارة الاسلامية"

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 16:02 بتوقيت طهران
إيران.. ندوة متخصصة لـ"دراسة دور المرأة في تطوير الحضارة الاسلامية"

تنظم رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في إيران اليوم الثلاثاء 3 أغسطس / آب الجاري ندوة افتراضية متخصصة تحت عنوان "دراسة دور المرأة في تطوير الحضارة الإسلامية".

وتقام هذه الندوة بتنظيم دائرة العلاقات الثقافية الدولية للمرأة التابعة لرابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية في إيران، وبالتعاون مع منظمة نشر آثار وقيم مشاركة المرأة في الدفاع المقدس، ومعهد العالم الاسلامي المستقبلي  وبمشاركة  المستشارية الثقافية الايرانية  في الجزائر وتونس.

وتعقد هذه الندوة تحت عنوان "دراسة دور المرأة  في تطوير الحضارة الاسلامية "  بالتركيزعلي علم المستقبل  وعناصر التعزيز والتميز للحضارة الاسلامية.

وتقام هذه الندوة اليوم الثلاثاء الساعة الثالثة عصراً بتوقيت طهران وذلك باللغتين الفارسية والعربية.

وتهدف الندوة الى شرح الحضارة الإسلامية الحديثة، والاهتمام بالقدرات الداخلية للعالم الإسلامي، وإحياء مكانة المرأة المسلمة في مجتمعات اليوم، وذلك بحضور أستاذات ومفكرات من تونس والجزائر والكويت، وإيران.

وستحاضر في هذه الندوة كل من أستاذة التاريخ، الثقافة وحضارة  الشعوب الاسلامية في جامعة الزهراء(س) بطهران "الدكتورة قربان نجاد"، والأستاذة والباحثة في العلوم الاجتماعية من الكويت "الدكتورة غدير جمال" الي جانب الأستاذة والباحثة في العلوم الاجتماعية من تونس "الدكتورة سندة الكوندي"، والأستاذة الباحثة والكاتبة من الجزائر "الدكتورة نورا فرحات". 
 

للمشاركة في الندوة عبر الرابطتين التاليتين:

https://www.skyroom.online/ch/sazmanzanan/neshast

http://www.aparat.com/zanan.va.tamadon.eslami/live

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة