البث المباشر

العميد فدوي: الاعداء لم يحققوا اي انتصار ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية

الأربعاء 28 يوليو 2021 - 21:00 بتوقيت طهران
العميد فدوي: الاعداء لم يحققوا اي انتصار ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية

اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعرضت لاكبر حالات العداء منذ تاسيسها الا ان الاعداء لم يحققوا اي انتصار ضدها لغاية الان.

وقال العميد فدوي في تصريح له الاربعاء في مدينة بجنورد خلال مراسم تقديم القائد الجديد لفيلق "جواد الائمة (ع)" التابع لحرس الثورة في محافظة خراسان شمالي وتكريم القائد السابق: ان اكبر حالات العداء حصلت خلال الاعوام الـ 42 الماضية ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية ولكن بحول الله وقوته لم يحقق الاعداء حتى انتصارا واحدا لغاية الان.

وحول الانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد قبل شهر: كانت هنالك عوامل كثيرة حول هذه الانتخابات منها دسائس الاعداء وتفشي مرض كورونا وبعض حالات عدم التنسيق، التي اجتمعت ليتصور الاعداء بان مشاركة المواطنين في الانتخابات ستكون ضئيلة ولن يحضر اكثر من 20 بالمائة عند صناديق الاقتراع لكنهم شاهدوا مشاركة نحو 49 بالمائة فيها.    

واكد بان العنصر الاساس لجميع الانجازات هو العنصر البشري الواعي والمقتدر والفطن، وقال: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية زاخرة بمثل هذه المواهب التي نامل منها ادارة الامور لمعالجة المشاكل.

وقال العميد فدوي بان العدو لا يحمل في ذهنه خيار العمل العسكري وان فيالق حرس الثورة في المحافظات لا تحمل هذا الهاجس بل ان تركيزها غالبا هو على تحقيق التطور وحل مشاكل المحافظات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة