البث المباشر

حرس الحدود الايراني يكشف 7 اطنان من المخدرات

الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 11:08 بتوقيت طهران
حرس الحدود الايراني يكشف 7 اطنان من المخدرات

اعلن قائد قوات حرس الحدود الايراني العميد احمد علي كودرزي، كشف 6 اطنان و768 كغ من انواع المخدرات في غضون 24 ساعة مضت، وذلك بجهود قوات حرس الحدود في جنوب شرق البلاد.

وفي تصريحه يوم الخميس، اشار العميد كودرزي الى تشديد عمليات الرصد والمراقبة من قبل قوات حرس الحدود في مدينة ميرجاوة (محافظة سيستان وبلوجستان – جنوب شرق) ومحافظة هرمزكان (جنوب شرق)، ما افضى الى ضبط نحو 7 اطنان من المخدرات بعد عمليتي اشتباكات مسلحة ضد العناصر الشريرة والمهربين هناك.

واوضح قائد قوات حرس الحدود، انه تم خلال الاشتباكات مع العصابة المسلحة في ميرجاوة، القبض على 4 من المهربين واصابة 4 اخرين لاذوا بالفرار نحو الحدود.

ونوه العميد كودرزي الى ضبط 82 طنا من المخدرات منذ بداية العام الحالي (في 21 اذار / مارس 2020) لغاية اليوم بجهود قوات حرس الحدود في جنوب شرق البلاد، وبما يشير الى 50 بالمائة زيادة في مجال ضبط المخدرات هناك مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

وتقول المنظمات الدولية إن قوى الأمن الداخلي في إيران تحتل المرتبة الأولى في مكافحة المخدرات، وأن مكافحة المخدرات، خاصة على الحدود الشرقية للبلاد، هي واحدة من أولويات قوى الأمن الداخلي في ايران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة