فريق برسبوليس يصل الى قطر ليكمل مباريات دوري ابطال آسيا

الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 18:03 بتوقيت طهران
فريق برسبوليس يصل الى قطر ليكمل مباريات دوري ابطال آسيا

وصلت بعثة فريق برسبوليس الايراني الى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الجمعة للمشاركة في منافسات دوري ابطال آسيا.

وبعد وصول البعثة الى مطار الدوحة، تم اجراء اختبار كورونا لاعضائها ، ومن ثم غادروا المطار الى الفندق المخصص لهم ليبقوا في الحجر الصحي يوما واحدا.

يذكر ان بعثة الفريق توجهت الى الدوحة من دون تاشيرات دخول لسبعة من اعضائها.

ولغاية مساء امس لم تصدر التاشيرات للطاقم التدريبي يحيى كل محمدي ودادود فنائي وحميد مطهري ومظاهر رحيم بور واللاعبين حامد لك وبشار رسن واحسان حسيني.

واثر متابعات المسؤول الاداري افشين بيرواني، وجهود السفارة الايرانية في الدوحة فقد تقرر ان يتوجه هؤلاء مع بقية افراد البعثة، ومن ثم يبادر السفير الايراني في قطر الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لاصدار تاشيرات الدخول لهم في مطار الدوحة.

يذكر ان مباريات دوري ابطال اسيا وبعد خوض جولتين توقفت لعدة اشهر بسبب تفشي فيروس كورونا ومن ثم اتخذ القرار باستئنافها على ان تجري مباريات مجموعات اندية غرب اسيا مجتمعة في قطر.

ویخوض برسبولیس المنافسات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ايضا الدحيل القطري والشارقة الاماراتي والتعاون السعودي.

ويحتل برسبوليس المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة من خسارة امام الدحيل 2-0 وتعادل امام الشارقة 2-2 .

وتخوض الفرق الايرانية الثلاث الاخرى منافساتها في المجموعات الاخرى.

ففي مجموعة الاولى يخوض استقلال طهران المنافسات مع الاهلي السعودي والوحدة الامراتي والشرطة العراقي، ويحتل المركز الثالث بنقطة واحدة من مباراتين.

فيما يخوض شهر خودرو المنافسات ضمن المجموعة الثانية مع باختاكور الاوزبكي والهلال السعودي والاهلي الاماراتي، ويقبع في المركز الرابع بلا رصيد.

اما سباهان اصفهان فيلعب ضمن المجموعة الرابعة مع السد القطري والنصر السعودي والعين الاماراتي، ويحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم