البث المباشر

بمناسبة تحرير خرمشهر.. إيران تحذر امريكا من ارتكاب أي خطأ

السبت 23 مايو 2020 - 08:31 بتوقيت طهران
 بمناسبة تحرير خرمشهر.. إيران تحذر امريكا من ارتكاب أي خطأ

حذر رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، ليل الجمعة، الولايات المتحدة من ارتكاب اي خطأ، قائلا :”سنرد عليه في أي مكان بالعالم”.

وقال باقري اليوم عشية حلول ذكرى تحرير خرمشهر 23 حزيران / (في عدوان نظام صدام على ايران 1980 – 1988) في بيان صحفي، إنه “نمتلك اشرافا معلوماتيا دائما على أوضاع وتحركات الاعداء ومنها الجيش الاميركي الارهابي في المنطقة وخارجها”، مؤكدا “أي خطأ في حساباتهم في أي مكان بالعالم ضد المصالح الايرانية سيواجه برد حاسم من قبلنا”.

واضاف، أن “القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية التي ترفع راية المقاومة والصمود أمام الأعداء تضع على جدول اعمالها وبدون اي تهاون تحقيق الإشراف المعلوماتي التام على أوضاع ومواقع وخدع وتحركات الاعداء الكبار والصغار ومن بينهم الجيش الاميركي الارهابي والمغامر والمعادي للإنسانية في المنطقة والأماكن البعيدة”.

وتابع أن “القوات لن تسمح لأي أحد باستعراض عضلاته واثارة فتن جديدة تستهدف أمن واستقلال ووحدة الأراضي وتهديد الثورة والنظام الاسلامي وأن أي خطأ في حساباتهم (الاعداء) في أي مكان بالعالم ضد المصالح الايرانية سيواجه برد حاسم من قبلنا”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة