البث المباشر

قائد حرس الحدود الإيراني: نتوقع من باكستان أن تقوم بالقبض على الإرهابيين

الإثنين 24 فبراير 2020 - 17:49 بتوقيت طهران
قائد حرس الحدود الإيراني: نتوقع من باكستان أن تقوم بالقبض على الإرهابيين

أكد قائد حرس الحدود الإيراني "العميد قاسم رضائي"، ان الجمهورية الاسلامية تتوقع من باكستان أن تقوم بالقبض على الإرهابيين ومن ثم تسلمهم الى قوات حرس الحدود الإيراني؛ مشيرا بذلك الى العمليات الإرهابية الأخيرة التي نفذت بالتزامن مع الانتخابات على الحدود الشرقية.

وفي تصريح للمراسلين الإثنين في مدينة سنندج (مركز محافظة كردستان-غرب)، أضاف العميد رضائي ان ايران لديها علاقات جيدة مع باكستان وتتواجد العديد من الوحدات العسكرية الباكستانية في المنطقة الحدودية بين البلدين، لكننا ما زلنا نشهد تنفيذ عمليات ارهابية.

وتابع: بالتزامن مع اجراء الانتخابات (يوم الجمعة 21 فبراير) وحماية قوات الأمن الداخلي لتنفيذ هذه العملية، تم كذلك تكثيف حراسة الحدود، مما ادى الى احباط هذه الهجمات الارهابية والحيلولة دون تحقيق اهدافها؛ مردفا ان الاشتباكات اسفرت عن الحاق خسائر بين الارهابيين واستشهاد اثنين من قوات حرس الحدود الايراني.

وصرح، ان التحريات كشفت أن هؤلاء المرتزقة كانوا يستخدمون معدات أمريكية الصنع تسلموها مؤخرا لتنفيذ هجوم إرهابي على حرس الحدود في بلادنا.

وفي جانب آخر، أشار العميد رضائي الى ضبط طن ونصف الطن من المخدرات من قبل قوات حرس الحدود في 6 مناطق شرقي البلاد في اليوم نفسه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة