البث المباشر

13 إصابة جديدة بـ"كورونا" في إيران..والتفاصيل..

الجمعة 21 فبراير 2020 - 17:12 بتوقيت طهران
13 إصابة جديدة بـ"كورونا" في إيران..والتفاصيل..

قال المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية كيانوش جهانبور، في تغريدة على "تويتر" الجمعة، إن إيران أكدت 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاة بين مجموعة الحالات الجديدة.

وأضاف أن الحالات الجديدة تشمل 7 تم تشخيصهم في قم و4 في طهران و2 في جيلان، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات في إيران إلى 18 بينها 4 وفيات.

وأضاف المسؤول : "استناداً إلى التقارير الحالية، بدأ انتشار فيروس كورونا في قم، ومع انتقال الناس وصل إلى طهران وبابل وآراك ورشت.

وأوصى رئيس مركز العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة بالالتزام بالنصائح العامة بشأن ملاحظة نصائح النظافة الفردية والغسل المستمر للأيدي بالصابون السائل والماء، وتطهير الأسطح الملامسة، ورعاية صحة المجاري التنفسية، وتجنب استخدام الادوات المشتركة وتطهيرها قبل الاستفادة وتجنب الاستفادة من التدخين بأدوات مشتركة مثل الارجيلة لتفادي انتقال العدوى والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت سلطات إقليم هوبي بوسط الصين، الجمعة، ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة الجديدة بفيروس كورونا، الخميس، إلى 631 حالة، ليصل العدد الإجمالي إلى 62662، فيما بلغ عدد الوفيات 2144 حتى نهاية الخميس بزيادة 115 حالة عن اليوم السابق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة