البث المباشر

كيف حطمت ايران هيبة الولايات المتحدة؟..العميد حاتمي يوضح..

الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 19:09 بتوقيت طهران
كيف حطمت ايران هيبة الولايات المتحدة؟..العميد حاتمي يوضح..

أكد وزير الدفاع الايراني، الثلاثاء، أن الضربة الصاروخية التي وجهها حرس الثورة الاسلامية الى قاعدة "عين الاسد" حطمت هيبة أميركا.

وفي حديثه خلال مراسم الملتقى الثامن لمسؤولي ومدراء العلاقات العامة للقوات المسلحة والذي استضافته القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية، أشار العميد أمير حاتمي الى المشاركة المليونية الضخمة لأبناء الشعب الايراني في تشييع وتوديع الشهيد الفريق قاسم سليماني، وقال: ان الشعب الايراني من خلال مشاركته المعنوية الملحمية الواسعة، رد بشكل ساحق على السلوك الاميركي الجنوني الإجرامي، وأفهم الشيطان الاكبر بأن شعب ايران الاسلامية يحمل كراهية شديدة تجاه السياسات الاستكبارية العدوانية للإدارة الاميركية، ويثمن جيدا جهود الجنود المدافعين عن امنه الوطني.

ولفت العميد حاتمي الى انه ببركة انجازات الثورة الاسلامية، يتم تصنيع 90 بالمائة من احتياجات القوات المسلحة في إطار 770 منتج داخل البلاد على يد متخصصي وخبراء الصناعات الدفاعية.

وأشار العميد حاتمي الى الضربة الصاروخية لقاعدة "عين الاسد" الاميركية، مؤكدا ان هذه الضربة الصاروخية حطمت هيبة الأميركان وغرورهم على الصعيد العالمي، لافتا الى ان هذه الصواريخ هي من تصنيع خبراء الدفاع الايرانيين، ومضيفا: بهذه الصفعة القوية، أثبتنا للأميركان قدراتنا الصاروخية والإرادة القاطعة لقيادتنا في الرد السريع المقتدر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة