العميد اشتري: الحفاظ على النظام من أولويات مهام الأمن الداخلي

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 18:50 بتوقيت طهران
العميد اشتري: الحفاظ على النظام من أولويات مهام الأمن الداخلي

أعلن قائد قوى الأمن الداخلي العميد حسين اشتري انه سيجري التصدي بحزم لمن يريدون الإخلال بالأمن والاستقرار السائد بالمجتمع او يحاولون التطاول على حقوق المواطنين.

واعتبر العميد اشتري خلال جولة تفقدية في حي طالقاني بمدينة ماهشهر، ان الحفاظ على النظام والقانون من أولويات مهام قوى الامن الداخلي وقال، انه لحسن الحظ انني وجدت خلال جولتي التفقدية في حي طالقاني ومختلف المناطق ان الاوضاع طبيعية وان المواطنين منشغلون بأنشطتهم اليومية.

وأضاف أنه مع تسجيل المواطنين وقوى الامن الداخلي والاجهزة العسكرية والامنية حضورهم عادت الاوضاع في المدينة الى حالتها الطبيعية كما ساهمت جهود الشرطة في رصد واعتقال عدد من الاشرار كما سيجري اعتقال الباقين لينالوا جزاءهم العادل.

في الأيام القليلة الماضية كانت مجموعة من الصيادين تنتهك حقوق الإنسان والممتلكات الحكومية، مضيفًا: "في الوقت المناسب، تم القضاء على شرور الشر وهناك نقص في الفهم بين الناس بأن رواياتهم موجودة دائمًا على الساحة". شكرا لأولئك الذين يحاولون إحداث تغيير، شكرا لك.

وأشاد بمشاركة الجماهير في الكشف عن مثيري الشغب والمعلومات التي قدموها عنهم الى قوى الأمن الداخلي وقال، اننا نأمل في أن يسود الامن والاستقرار في انحاء البلاد أكثر فاكثر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم