البث المباشر

آية الله رئيسي يتحدث عن الدور المهم لاستخبارات حرس الثورة

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 08:15 بتوقيت طهران
آية الله رئيسي يتحدث عن الدور المهم لاستخبارات حرس الثورة

أكد رئيس السلطة القضائية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي الدور المهم لاستخبارات حرس الثورة الاسلامية في مواجهة التهديدات الداخلية والخارجية.

وفي كلمة ألقاها خلال مؤتمر استخبارات حرس الثورة الذي عقد في طهران الثلاثاء، اشاد رئيسي بالاجراءات البناءة لمنظمة استخبارات حرس الثورة في مختلف المجالات ووصف دورها بالمهم في مواجهة التهديدات الداخلية والخارجية وقال، ان التكهنات اللازمة والوقاية اللازمة والتعامل المناسب، تعد 3 امور مهمة ينبغي ايلاء الاهتمام بها في مجال الاداء الاستخباري.

واضاف، ان تواجد استخبارات حرس الثورة في ساحة الحفاظ على الثورة الاسلامية تواجد مهم وأساسي بحيث تمكنت هذه المنظمة الى جانب سائر المؤسسات العسكرية والشرطية والامنية والاستخبارية الاخرى من اداء دور ومكانة مهمة في حراسة الثورة الاسلامية.

وتابع رئيسي، ان العدو سعى دوما خلال الاعوام الاربعين الماضية للوقوف امام تقدم الجمهورية الاسلامية الايرانية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية ولكن على الرغم من كل هذه المحاولات التي جرت في اطار الحرب المفروضة (1980-1988) والحظر والتآمر، فان الجمهورية الاسلامية قد ترسخت اركانها وتقدمت الى الامام ايضا.

واشار الى الخطوة الثانية للثورة الاسلامية أي الاربعين عاما الثانية لها قائلا، ان بيان الخطوة الثانية للثورة المعلن من قبل قائد الثورة تمت صياغته بصورة واقعية جدا ورسم نهج مسار المستقبل بافضل صورة ممكنة.

وفي جانب اخر من حديثه وصف رئيس جهاز القضاء الاجراءات المتخذة في مجال التصدي للفساد بانها عادلة ومنصفة وقال، ان الشعب يقظ بحلول الله وقوته وان جهاز القضاء سوف لن يتراجع ابدا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة