بيان هام للحشد الشعبي بشأن الأحداث الأخيرة في العراق

الأحد 10 نوفمبر 2019 - 08:14 بتوقيت طهران
بيان هام للحشد الشعبي بشأن الأحداث الأخيرة في العراق

أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق التزامها بكل ما يصدر من توجيهات عن المرجعية الدينية في البلاد، مؤكدة دعمها للمطالب الحقة التي خرج من أجلها أبناء الشعب العراقي.

وذكرت الهيئة في بيان لها، السبت، أنه "بعيون مملوءة بالفخر والتطلع نحو فجر جديد، وقلوب ثابتة على العهد مع الله والوطن، وسواعد باذخة الكبرياء، قابضة على جمر السواتر في جبهات القتال ضد الاعداء وحاملة للورد والأعلام العراقية لأبناء شعبنا في كل الساحات والميادين، تابعنا باهتمام بالغ الخطاب الأبوي للمرجعية الدينية الذي نعدّه دوما مشعلا في دياجي الظلمات، وكفّا مباركا يشير إلى الجميع أن الطريق من هنا وسدا منيعا بوجه الطامعين والغرباء من دعاة الفتنة والشر".

كما أعلنت هيئة الحشد التزامها أشد الالتزام بكل ما يصدر من توجيهات مباركة عن المرجعية الدينية، مؤكدة دعمها للمطالب الحقة التي خرج من أجلها أبناء الشعب العراقي، ومشددة على ضرورة الاستجابة السريعة لما يطمح له أبناء الشعب العراقي من الكرامة والعيش بحرية في دولة كريمة تحترم حق مواطنيها فيما يريدون وما يتطلعون له ويطمحون إليه.

كما ثمنت الهيئة إشادة المرجعية بجهود الحشد الشعبي والقوات الامنية وخاصة تأكيدها على ضرورة ألّا تُنسَى تضحياتهم ووفاؤهم لهذه الأرض التي ارتوت بدمائهم.

واختتمت الهيئة بيانها بالقول" عهدا علينا أن نظل دوما وفي كل الظروف جنودا أوفياء لله والوطن والمرجعية وأبناء شعبنا الأبيّ… لن نخذلهم أبدا، ولن تنتكس راية نحن حاملوها، ولن يذل وطن نحن حماته، والله الموفق والمستعان".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم