البث المباشر

مظاهرة في غزة تطالب بالافراج عن الفلسطينيين في سجون السعودية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 16:14 بتوقيت طهران
مظاهرة في غزة تطالب بالافراج عن الفلسطينيين في سجون السعودية

تظاهر العشرات من ذوي المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية أمام مقر الصليب الاحمر بغزة للمطالبة بالإفراج عن ابنائهم والذين مضى على اعتقال بعضهم ثلاث سنوات.

وطالب المشاركون بالإفراج عن المعتقلين مناشدين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الذي يزور المملكة للتدخل للافراج عنهم.

وطالب "عبد الماجد الخضري" المتحدث باسم اللجنة الوطنية للدفاع عن المعتقلين الفلسطينيين في المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز الافراج عن كافة المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية منذ أبريل الماضي وعلى رأسهم الدكتور محمد صالح الخضري الطبيب المعروف والقيادي في حركة حماس الذين هم في السجن دون تهم أو اجراءات قضائية.

وقال الخضري في تصريح له، أن شقيقه اعتقل في الرابع من أبريل الماضي ونقل الى احد السجون ولم توجه له أية تهمة الى اليوم ولم يعرض على المحاكم السعودية.

وأعرب الخضري عن استغرابه من استمرار الاعتقال خاصة وانه شقيقه جاوز الثمانين من العمر وانه كان يعمل بعلم السلطات السعودية.

وقال "إننا نرى في بقاء هؤلاء الفلسطينيين في السجون أمر مثير للدهشة والاستغراب ومما يزيد دهشتنا استغرابنا أن هؤلاء المعتقلين مما خدموا السعودية وقضوا زهرة شبابهم في بلدهم الثاني معطاءين ومخلصين ".

وكانت حركة حماس كشفت عن اعتقال السعودية لخمسين من انصارها بينهم ممثلها في المملكة ونجله مشيرة الى وصول المفاوضات حول اطلاق سراحهم الى طريق مسدود.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة