البث المباشر

مؤامرة امريكية لايجاد شرخ بين شيعة العراق وايران

الخميس 13 سبتمبر 2018 - 22:21 بتوقيت طهران
مؤامرة امريكية لايجاد شرخ بين شيعة العراق وايران

تحاول الادارة الامريكية اثارة الفتنة والفوضى في العراق بعد فشلها في اخضاع العراقيين لاوامرها واجنداتها، وايجاد شرخ بين الشيعة في العراق وايران، حيث اكد الشعب العراقي على المقاومة ورفض الاحتلال والوصايا الاجنبية.

وهناك تعميم مسرب من احد ناشطي الجحوش الالكترونية للسفارة الامريكية وتوصيات مدير قسم ادارة الازمات في السفارة الى اصدقاء واشنطن الناشطين في السوشل ميديا والاعلاميين.

 

#تعميم مسرب من احد ناشطي الجحوش الالكترونية للسفارة الامريكية.

 

#توصيات مدير قسم ادارة الازمات في السفارة الامريكية...

 

الى اصدقائنا الناشطين في السوشل ميديا والاعلاميين.

 

الهدف: ايجاد شرخ بين الشيعة في العراق وايران، وذلك لاجل غلق بوابة العراق على ايران وتشديد الحصار عليها، من خلال متابعة وتنفيذ النقاط ادناه :

 

۱- الاستفادة من الناشطين في السوشل ميديا الذين لا يمتلكون ثقافة او وعي و خصوصاً المراهقين  الناشطين في الفيس بوك بايجاد صفحات وهمية لنساء تحرض على ذلك.

 

۲- توجيه اصدقائنا في ايران وخصوصاً في المناطق العربية كالاهواز وابادان لاجل تحريض الناس بهتافات ضد العراقيين بذريعة انهم يسافرون الى ايران لاجل تجارة الجنس لا غير.

 

۳- توجيه اصدقائنا في العراق لاطلاق هتافات معادية لايران حكومة وشعباً والتركيز على انشاء اغاني تحريضية بهذا الخصوص.

 

۳- انتاج افلام قصيرة في ايران لممثلين ايرانيين عرب يدّعون انهم عراقيين، ويظهرون في التمثيل انهم يعاملون بعنف من الشعب الايراني ويتم طردهم من كل مكان، خصوصاً في مواقع مزارات الشيعة.

 

٤- استثمار الحج الذي يقوم به الشيعة كل سنة الى كربلاء لترسيخ هذه الحملة اعلامياً وميدانياً من خلال دس ناشطيكم واتباعكم بين الحجاج وافتعال فتنة بين الزوار وخصوصاً الناشطات النسوية، حيث تدعي ان احد الزوار الايرانيين تحارش بها وتحرض العراقيين على ضربه وكذلك البعض يدّعي انه تم سرقته من ايراني، وضرورة ان يتم اختيار كبار السن الايرانيين لهذا الغرض حتى نحقق فائدة قصوى عند ضربه من العراقيين، لان ضرب ايراني كبير السن سيثير حفيضة شيعة ايران ضد شيعة العراق وسيقومون تلقائياً من غير ان نتعب انفسنا باساليب مماثلة، ضد حجاج شيعة العراق الذاهبين الى السيد الرضا.

 

٥- اتهام الحجاج الايرانيين في كربلاء بانهم يقومون برمي الاوساخ في الشوارع وانهم شعب متخلف وغير متحضر.

 

٦- اكثار المنشورات في السوشل ميديا ضد الحجاج الايرانيين.

 

۷- ضروري التنبيه على الناشطات التي تتواجد مع حجاج كربلاء ان يردتين الحجاب والعباءة كما تفعل نساء الشيعة، وعلى الناشطين عصب رؤسهم بقماش اخضر او اسود.

 

۸- في حال افتعال الفتنة بين الحجاج من قبل ناشطينا، عليهم الانسحاب فوراً ولا يهتموا بموضوع التصوير، وذلك لوجود اشخاص اخرين سينفذون ذلك وينشروه.  

 

 ۹- اي ناشط لديه مقترح او اضافة للمشروع يرسلها فوراً لاحد التنسيقيات المعتمدة من قبلنا لغرض التعميم.

 

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة