البث المباشر

الشعب اللبناني يبدي ابتهاجه بنجاح عملية "الوعد الصادق"

الإثنين 15 إبريل 2024 - 13:48 بتوقيت طهران
الشعب اللبناني يبدي ابتهاجه بنجاح عملية "الوعد الصادق"

عند منتصف الليل، كان الوعد الصادق.. العملية التي نفذتها إيران باستخدام مئات المسيرات والصواريخ التي اطلقت باتجاه اهداف لجيش الاحتلال الصهيوني في الاراضي الفلسطينية المحتلة، قطعت الطائرات المسيرة والصواريخ الثقيلة دولا عربية وضربت أهدافها في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

شعوب عربية واسلامية من بينهم أهالي الجنوب اللبناني اسروا كثيرا بانطلاق هذه المجموعة الكبيرة من الصواريخ والطائرات المسيرة التي اطلقتها ايران نحو العدو الصهيوني انتقاما للجريمة التي ارتكبها ضد القنصلية الإيرانية في دمشق وايضا دعما لنضال ومقاومة الشعب الفلسطيني الذي يواجه العدوان الصهيوني في غزة منذ أكثر من 6 أشهر.

احتفالاتٌ شعبيةٌ عمّت شوارع بيروت والجنوب ابتهاجا بالرد الايراني، فخرجت مسيرات، ورفعت الاناشيد الداعمة للمقاومة عبر مكبرات الصوت،كاميرا وكالة تسنيم جالت في عدد من القرى الجنوبية والتقت الاهالي فيها ليعبروا عن سرورهم تجاه عملية الوعد الصادق.

في هذه الاثناء وعند بدء عملية الوعد الصادق من داخل إيران، من الجنوب اللبناني دخل حزب الله على جبهة الإسناد للوعد الصادق الإيراني، أربكت صواريخه العدو وزادت من كشف عجزه على مواجهة المقاومة.

مشهد سعت اسرائيل للتخفيف من آثاره والتشويش عليه فأعلنت القناة ١٢ العبرية عن بدء اسرائيل بتنفيذ قصف استهدف بلدات الخيام وكفركلا في لبنان، ‏لياتي سريعا رد المقاومة الإسلامية فجر يوم الأحد باستهداف المواقع الإسرائيلية نفح ويردن وكيلع في الجولان السوري المحتل بعشرات ‏صواريخ الكاتيوشا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة