البث المباشر

ردود أفعال الفنانين الإيرانيين على تنفيذ الوعد الصادق بمعاقبة "إسرائيل"

الأحد 14 إبريل 2024 - 21:18 بتوقيت طهران
ردود أفعال الفنانين الإيرانيين على تنفيذ الوعد الصادق بمعاقبة "إسرائيل"

أثار العمل العسكري الذي قامت به إيران لمعاقبة الكيان الصهيوني ردود أفعال الفنانين على شبكات التواصل الاجتماعي.

إن العمليات العقابية التي شنتها إيران على الكيان الصهيوني الغاشم في الأراضي المحتلة فجر الأحد بسبب الهجوم على مبنى القنصلية الايرانية في دمشق، قوبل بردود أفعال من الفنانين.

وقد أعلن النجم "عليرام نورايي" في قصة جديدة على صفحته بانستغرام بكلمة بدأ.

كما كتبت الفنانة "مليكا زارعي" على صفحتها الشخصية في الانستغرام: الليلة اطفال غزة ينامون بسلام ومن الغد سيصيح العالم لهذه الليلة المضطربة.

كما نشر السيناريست والمخرج "خير الله تقياني بور" صورة للشهيد "احمد كاظمي" وعلق قائلا: بسم الله قاسم الجبارين. 

ونشر المؤلف والمخرج المسرحي "محمد رضا شاهمردي" صورة الشهيد "محسن صداقت" من شهداء طريق القدس وكتب: رأيت صرخات الابن الصغير لهذا الشهيد، هل سبق أن رأيت بكاء ونفاد صبر ابناء شهدائنا؟ هل سمعتم قصة شوق ابن الشهيد سامانلو في الركض نحو صورة والده؟.

ماذا عن بكاء وصرخات (ارميتا) ابنة الشهيد رضائي نجاد؟ هل رأيتم نفاذ صبر آمهات شهدائنا؟ صديقي الذي يتذكر الأن ان يقول لا للحرب اين كنت عندما يعتدي الكيان الصهيوني القذر على نساء غزة؟.

أين كنت عندما قتل الابرياء في المنطقة؟ اين كنت عندما تعرضت سفارتنا في دمشق للهجوم؟ هل صرخت في "اسرائيل" لا للحرب؟ اذا الان اهدأ وشاهد فنحن لم نبدأ هذه الحرب. 

ونشر المنتج والمخرج المسرحي "امير حسين شفيعي" صورة للشهيد "قاسم سليماني" مقتصرا على كتابة توكلنا على الله. 

كما اعاد المنشد "حسين حقيقي" نشر منشور قديمة عن تحرير القدس معلقا ستكونين حرة في النهاية اقسم بذلك. 

وكتب المنشد "ميلاد هاروني" في منشور: قلنا لا تلعبوا بذيل الاسد فلم تصدقوا! اذا انتم اردتم ذلك. نرجو ان تجف جذور هذا النظام اللعين على أيدي الأبطال الشجعان.

ورد الممثل المسرحي والتلفزيوني "محمد مسلمي" على الهجمات العقابية ضد الكيان الصهيوني بآيات من القرآن الكريم "ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة