البث المباشر

طقس الأيام الأربعة المقبلة في العراق

الأحد 7 إبريل 2024 - 17:19 بتوقيت طهران
طقس الأيام الأربعة المقبلة في العراق

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد ”7نيسان 2024″، عن تفاصيل حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، توقعت تساقطاً للأمطار وحدوث عواصف رعدية بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية فيما ستكون هناك فرصة لتساقط زخات مطر في المنطقة الجنوبية”.

وتابع البيان، “أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية والأقسام الغربية من المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وبين أن “طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية والأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية مع تصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية فيها، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة