البث المباشر

الإمام الخامنئي: سنجعل الصهاينة يندمون على جريمة العدوان على القنصلية الإيرانية

الخميس 4 إبريل 2024 - 07:30 بتوقيت طهران
الإمام الخامنئي: سنجعل الصهاينة يندمون على جريمة العدوان على القنصلية الإيرانية

نشرت الصفحة الرسمية لقائد الثورة الإسلامية آية الله الإمام علي الخامنئي، تغريدة باللغة العبرية على منصة "إكس"، جاء فيها: بإذن الله سنجعل الصهاينة يندمون على جريمة العدوان على القنصلية الإيرانية في دمشق.

الصفحة الرسمية لقائد الثورة نشرت التغريدة باللغة العبرية، جاء فيها: بإذن الله سنجعل الصهاينة يندمون على جريمة العدوان على القنصلية الإيرانية في دمشق.

وكان قائد الثورة الإسلامية قد قال في بيان له، سيتم معاقبة الكيان الخبيث على أيدي رجالنا الأبطال. وسنجعلهم يندمون على هذه الجريمة وغيرها بحول الله وقوته.

وقال سماحته، إن الجنرال محمد رضا زاهدي، ورفيق سلاحه الجنرال محمد هادي حاج رحيمي، استشهدا في جريمة ارتكبها الكيان الصهيوني الغاصب البغيض. سلام الله ورحمته عليهما وعلى سائر شهداء هذه الحادثة، واللعنة على قادة الكيان الظالم المعتدي.

وأضاف،كان الجنرال زاهدي ينتظر الشهادة في ميادين الخطر والجهاد منذ الثمانينيات. لم يخسر شيئاً بل نال أجره، لكن خسارته كبيرة بالنسبة للشعب الإيراني، وخاصة بالنسبة لمن عرفه.

وتابع، سيتم معاقبة الكيان الخبيث على أيدي رجالنا الأبطال. وسنجعلهم يندمون على هذه الجريمة وغيرها بحول الله وقوته.

وأعلنت العلاقات العامة في حرس الثورة الإسلامية، يوم الإثنين، استشهاد الجنرالين المستشارين محمد رضا زاهدي ومحمد هادي حاجي رحيمي وخمسة من رفاقهما في الجريمة الإرهابية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في العدوان الصاروخي على قنصلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة