البث المباشر

ولايتي: غزة أربكت مشاريع الصهاينة والغربيين خاصة أميركا

الخميس 4 إبريل 2024 - 07:18 بتوقيت طهران
ولايتي: غزة أربكت مشاريع الصهاينة والغربيين خاصة أميركا

التقى مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة والوفد المرافق، وجرى التباحث وتبادل الآراء حول مستجدات الأوضاع في المنطقة ومقاومة شعب فلسطين العظيم وأهل غزة.

وفي بداية اللقاء الذي جرى الأربعاء، رحب ولايتي بالسيد النخالة والوفد المرافق له وقال: رغم كل القيود والصعوبات، قمتم بعمل عظيم، سيسجل في تاريخ  المقاومة إلى الأبد، وإن فلسطين قضية العالم الإسلامي الاولى والمهمة سوف تنتصر بشعبها العظيم والشجاع والقوي وتتحرر من الإحتلال الصهيوني الوحشي.

وتابع مستشار قائد الثورة للشؤون الدولية مشيدا بالمقاومة الفريدة ومكانة شعب غزة وفلسطين العظيم وأكد: غزة اربكت كل مشاريع الصهاينة والغربيين، وخاصة الراعي الرئيسي لهذه الجرائم أي اميركا، حيث استشهد وجُرح عشرات الآلاف من أبناء شعب غزة وفلسطين المظلومين أمام أعين العالم وصمت أدعياء حقوق الإنسان.

*النخالة: إسرائيل لم تحقق أياً من أهدافها والمقاومة ستواصل مسيرتها بكل قوة

إلى ذلك، أعرب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عن ارتياحه لهذا اللقاء وأكد: ان إسرائيل لم تحقق أياً من أهدافها والمقاومة ستواصل مسيرتها بكل قوة.

وأضاف زياد النخالة: نكن احتراما خاص للشعب الإيراني العظيم، والثورة الإسلامية في إيران أحدثت الكثير من التغييرات الإيجابية في العالم، وهذه الثورة إنجاز عظيم وقد شهدنا هذه الآثار الإيجابية، خاصة في الحفاظ على اهداف القدس وفلسطين حية.

وقال: اليوم تقف المقاومة بقوة في وجه كيان الاحتلال الصهيوني وداعميه وأفشلت كل مخططاتهم، وهذه من بركات الثورة الإسلامية، ونشكركم على مواكبتكم ودعمكم، وخاصة قائد الثورة الاسلامية.

وأضاف زياد النخالة: اليوم نشهد أن قوى مثل اليمن وفلسطين والعراق وسوريا تشكلت بمحورية إيران، وهي تزداد حيوية وتماسكاً كل يوم، ومحور المقاومة يزداد قوة كل يوم، وهذا المحور سيبقى، وينتصر وسنرى تغييرات جيدة في المنطقة.

وأشار الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي إلى ضرورة المزيد من التقارب في المنطقة، وأضاف: إننا نشهد قدراً كبيراً من التقارب والإصطفاف بين حزب الله لبنان واليمن وفلسطين، وهذه القضية فريدة من نوعها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة