البث المباشر

جيش الاحتلال يقرّ بهلاك قائد كتيبة في معارك غزة

الإثنين 12 فبراير 2024 - 22:32 بتوقيت طهران
جيش الاحتلال يقرّ بهلاك قائد كتيبة في معارك غزة

أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بمقتل ضابطٍ في صفوفه، نتيجة المعارك المستمرة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

واعترف "جيش" الإحتلال بسقوط الضابط، إسرائيل ناثانيال، خلال المعارك البرية في غزة اليوم الاثنين، موضحاً أنّه يحمل رتبة قائد كتيبة.

وبمقتل الضابط الصهيوني اليوم، ارتفعت حصيلة قتلى "الجيش" الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء العملية البرية في غزة إلى 230 قتيلاً، فيما بلغ عدد قتلى "الجيش" منذ بدء الحرب المستمرة على القطاع 566 قتيلاً من الجنود والضباط.

وأُصيب 1326 جندياً إسرائيلياً منذ بدء الهجوم البري على غزة، فيما أُصيب 2882 جندياً إسرائيلياً منذ بداية الحرب على القطاع.

يُشار إلى أنّ "جيش" الاحتلال أقرّ بمقتل جنديين في معارك جنوبي قطاع غزة مساء أمس الأحد. ووفق الإعلام الإسرائيلي، فإنّ الجنديين قُتلا في خان يونس، جنوبي قطاع غزة، من جراء إطلاق صاروخٍ مضاد للدروع على البناء الذي كانا يتحصنان فيه.

ويأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الفلسطينية خوض اشتباكاتٍ عنيفة ضد "الجيش" الإسرائيلي في كل محاور القتال في قطاع غزّة.

وإذ يشدّد جيش الاحتلال الإسرائيلي الرقابة على نشر الأعداد الحقيقية لقتلاه ومصابيه من جرّاء المعارك البرية في القطاع سعياً لإخفاء حجم خسائره، تُظهر البيانات الدقيقة والمقاطع المصوّرة التي تبثّها المقاومة الفلسطينية أنّ الخسائر التي يتكبّدها الاحتلال أكبر بكثير مما يعلن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة