البث المباشر

إقامة الملتقى الدولي لأنصار الشهيد قاسم سليماني في طهران

الإثنين 8 يناير 2024 - 14:26 بتوقيت طهران
إقامة الملتقى الدولي لأنصار الشهيد قاسم سليماني في طهران

عقد بطهران اليوم الإثنين الملتقى الدولي لأنصار الشهيد الفريق قاسم سليماني وذلك في مبنى وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات.

وتمحور الملتقى الدولي لانصار الشهيد الحاج قاسم سليماني حول الشهيد "مصطفى صدر زادة"، وحضره وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، وأسرة الشهيد مصطفى صدر زادة، وممثلي ست دول في محور المقاومة من بينهم سفير اليمن لدى إيران وأسر الشهداء واعضاء التعبئة، في قاعة مؤتمرات الشهيد قندي التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وألقى كلاً من سفير اليمن لدى إيران ابراهيم الديلمي، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات عيسى زارع بور، كلمة في هذا الملتقى، وتحدثا عن  عن خصائص مدرسة الشهيد قاسم سليماني، وأكدا على استمرار هذه المدرسة ووحدة محور المقاومة.

بدورها تحدثت السيدة ابراهيم بور زوجة الشهيد صدر زادة عن ذكريات وخصال هذا الشهيد الذي دافع عن العتبات المقدسة، وقالت: حياتنا انقسمت إلى مرحلتين قبل وبعد استشهاد مصطفى صدر زادة.

وأضافت مستذكرةً بطولات مقاتلي جبهة المقاومة: ليس لدينا ما نقوله لأخواتنا في فلسطين واليمن ولبنان اللواتي في ذروة الضائقة المالية والمعيشية والأطفال الذين يستشهدون، ليس لدينا ما نقوله لأننا لم نقدم سوى مصطفى واحد مقارنة بهم.

تجدر الإشارة إلى أنه في ختام هذا الملتقى تم تكريم عوائل الشهداء والمقاتلين ومن بينهم مقاتلي لواء فاطميون والمجاهدين اليمنيين، وبحضور عائلة الشهيد صدر زادة، تم إزاحة الستار عن طابع جديد يحمل اسم وصورة هذا الشهيد البار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة