البث المباشر

الشيخ اراكي: حكومة الامام المهدي (عج) تبدأ من المسجد الاقصى

الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 - 07:37 بتوقيت طهران
الشيخ اراكي: حكومة الامام المهدي (عج) تبدأ من المسجد الاقصى

قال عضو مجلس خبراء القيادة في ايران آية الله الشيخ محسن اراكي ان الروايات تؤكد بأن المسيح (عليه السلام) سيظهر مع الامام المهدي (عجل الله تعالى ظهوره الشريف) وسيقوم بدعوة أمته.

واضاف: ان هزيمة الصهيونية وتحرير المسجد الأقصى هو وعد الهي وان عهد حكومة الامام المهدي (عجل الله تعالى ظهوره الشريف) سيبدأ من المسجد الأقصى المبارك.

وتابع آية الله اراكي في مراسم اقيمت لتأبين شهداء غزة المظلومين، ان رجال ساحة المعركة هذه، هم رجال ربانيون وان هؤلاء الرجال سيضحون بكل ما يملكون لله عز وجل.

كما اشار آية الله اراكي الى الآيات القرآنية المباركة التي اشارت الى قضية المنافقين، قائلا ان الله تعالى ذكرنا في هذه الآيات المباركة بأن تيار النفاق سيرافقنا دوما، لكننا اذا آمنا واتحدنا فيمكننا التغلب على هؤلاء.

كما نوه الشيخ اراكي الى سعي اليهود لزيادة نسلهم واكثار اعدادهم قائلا ان كبرى الشركات الاستثمارية في العالم ووسائل الاعلام القوية يملكها اليهود، لكن احد الوعود الالهية هو ان عاقبة اليهود والصهاينة هي ان تسود وجوههم ويواجهون الفضيحة، واضاف "هذا الوعد الالهي المقدس يتضمن تحرير المسجد الاقصى المبارك وفقد الصهاينة لقوتهم، ونحن اليوم في مسار تحقيق هذا الوعد ونقف اجلالا لشهداء المقاومة الذين هم رموز الثبات والتضحية والفداء والطاعة لله تعالى".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة