البث المباشر

الحشد الشعبي: وضعنا خطة أمنية وخدمية للزائرين منذ أول يوم لانطلاقهم حتى عودتهم لمنازلهم

الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 22:14 بتوقيت طهران
الحشد الشعبي: وضعنا خطة أمنية وخدمية للزائرين منذ أول يوم لانطلاقهم حتى عودتهم لمنازلهم

أكد الحشد الشعبي في محافظة البصرة جنوب العراق، الأربعاء، أنه وضع خطة أمنية وخدمية متكاملة للزائرين المتوجهين من المحافظة إلى مدينة كربلاء المقدسة بالتنسيق مع القوات الأمنية.

وقال محمد عبد الكريم الشاوي في كلمة نيابة عن قيادة عمليات البصرة في الحشد الشعبي أن الأخير “أطلق خطة أمنية وخدمية متكاملة للزائرين المتوجهين من المحافظة البصرة صوب مدينة كربلاء المقدسة بالتنسيق والتعاون مع القوات الأمنية والمؤسسات المعنية بالمحافظة منذ أول يوم من انطلاقهم وستستمر حتى عودتهم لمنازلهم”.

وأوضح الشاوي أن “الخطة تهدف الى توفير الحماية إلى المدينة والزائرين الذين انطلقوا من مدينة البصرة باتجاه كربلاء المقدسة”، مبينا أن “الخطة شملت تأمين مناطق مرور الزائرين والوافدين الأجانب عبر منفذي الشلامجة وسفوان”.

وفيما يخص الجانب الخدمي قال الشاوي، إن “الخدمات تضمنت توفير مستشفى ميداني ومفارز طبية وتوفير المياه الصالحة للشرب وقوالب الثلج بالإضافة إلى نشر المواكب الخدمية التي توفر الطعام والمأوى على طول طرق الزائرين حيث تستمر هذه الإجراءات لغاية انتهاء زيارة الأربعين وعودة الزائرين العراقيين إلى منازلهم والاجانب الى بلدانهم حتى انتهاء زيارة الأربعين”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة