البث المباشر

ليفربول يوافق على دفع مبلغ ضخم لإبرام أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي

الجمعة 11 أغسطس 2023 - 17:42 بتوقيت طهران
ليفربول يوافق على دفع مبلغ ضخم لإبرام أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي

وافق نادي ليفربول على صفقة قياسية بريطانية تبلغ 110 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، حسب ما أفادت يوم الجمعة وسائل إعلام محلية.

وكان كايسيدو (21 عاماً)، الذي يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي، محط اهتمام تشيلسي خلال نافذة سوق الانتقالات الحالية، غير أن برايتون رفض تحريره مقابل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

وستتخطى صفقة انتقال كايسيدو إلى ليفربول، المبلغ القياسي السابق في الدوري الإنجليزي، الذي أنفقه تشيلسي لضم بطل العالم الأرجنتيني إنسو فرنانديس من بنفيكا البرتغالي في يناير الماضي، مقابل 107 ملايين جنيه إسترليني.

كما سيكون برايتون أكبر المستفيدين من الصفقة، إذ ضم كايسيدو إلى صفوفه مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني فقط من إندبندينتي ديل فالي في عام 2021.

وفي حال انضمام كايسيدو إلى الـ"ريدز"، فسيلعب مجددا مع زميله السابق بطل مونديال قطر، الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر الذي غادر برايتون إلى فريق ليفربول في يونيو الماضي.

ويسعى ليفربول، خامس الدوري الموسم المنصرم، لتعزيز خط وسطه بعد رحيل الثنائي جوردان هندرسون (33 عاماً)، والبرازيلي فابينو (29 عاماً)، إلى الاتفاق والاتحاد السعوديين تباعاً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة