البث المباشر

إسلامي: إنجازاتنا جعلت إيران في عداد الدول المعروفة بالصناعة النووية

الخميس 15 يونيو 2023 - 16:21 بتوقيت طهران
إسلامي: إنجازاتنا جعلت إيران في عداد الدول المعروفة بالصناعة النووية

صرح رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي بأن إنجازات الخبراء الإيرانيين المذهلة في الصناعة النووية جعلت الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عداد الدول المعروفة في هذا المجال.

وقال إسلامي في تصريح له اليوم الخميس خلال مراسم إحياء ذكرى شهداء قوى الأمن الداخلي في مدينة قم: في موضوع الطاقة الذرية التي أنا فيها جندي وتفقد قائد الثورة إنجازاتها في الأيام الأخيرة، تبرز جيداً الثقة بالنفس وبلوغ حدود المعرفة والتقدم الهائل والوصول إلى المعرفة والتقنيات التي تبحث عنها البلدان المتقدمة باستخدام جميع مرافقها.

وأضاف: إن الخبراء لدينا في الصناعة النووية، رغم كل مؤامرات الأعداء والتهديدات التي يوجهونها، قاموا بجرأة وإقدام بانجاز اعمال هي على حدود المعرفة وجعلوا إيران في عداد الدول المعروفة في هذا المجال.

وفي إشارة إلى استخدام المواطنين لإنجازات الصناعة النووية، قال إسلامي: وفقاً لأمر قائد الثورة، يجب التعريف بهذه الإنجازات للشعب أكثر حتى يدركوا آثارها، ونحن أيضاً نسعى لتحقيق الرفاهية لهم قدر الإمكان في هذا الإتجاه.

وأشار رئيس منظمة الطاقة الذرية إلى تصريح قائد الثورة بأن كل من يحب إيران ويريد اقتدارها يجب أن يدعم الصناعة النووية، وقال: إن خبراء الصناعة النووية، بجهودهم على مدار الساعة، يتابعون التقدم المتزايد للبلاد في هذه الصناعة.

وقال: بعد انتصار الثورة الإسلامية لم يدخر الأعداء أي جهد للقضاء على الجمهورية الإسلامية بكل وسائلهم، لكن وجود شعبنا المخلص على الساحة أطاح بكل معادلات العدو.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة