البث المباشر

ممثل قائد الثورة يزور عائلة شهداء في قرى سمنان

الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 09:56 بتوقيت طهران
ممثل قائد الثورة يزور عائلة شهداء في قرى سمنان

قام ممثل الولي الفقيه بمحافظة سمنان شرق طهران حجة الاسلام‌ والمسلمين مرتضي مطيعي، يوم الاثنين بزيارة والدة ثلاثة شهداء في منزلها في قرية "قلعة نو خرقان" بمحافظة سمنان للإطلاع على اوضاعها.

وقام مطيعي بزيارة منزل السيدة ميركريمي والدة الشهداء الابطال سيد علي أصغر وسيد محمود وسيد محسن، في قرية "قلعة نو خرقان" التابعة لناحية بسطام في مدينة شاهرود بمحافظة سمنان، لتفقد أحوالها.

ورافق ممثل الولي الفقيه بمحافظة سمنان في هذه الزيارة كل من امام جمعة بسطام حجة الاسلام‌ والمسلمين رضوي و عدد من المسؤولين المحليين.

وقال ممثل الولي الفقيه بمحافظة سمنان خلال هذه الزيارة: ان شهداء الثورة الاسلامية وسنوات الدفاع المقدس (حرب صدام على ايران 1980-1988) الكرام من امثال الشهداء ميركريمي يمثلون امتداد الطريق النيّر للامام الحسين عليه السلام في وقتنا الحاضر.

واضاف حجة الاسلام مرتضى مطيعي: ان دور آباء وأمهات الشهداء في تربية ابناء رساليين ابطالا يضحون بارواحهم في سبيل مبادئ الاسلام لهو دور تاريخي لانظير له.

واشار ممثل قائد الثورة الى ان ما حققه النظام الاسلامي اليوم من منجزات رهن بتضحيات الشهداء من امثال سيد علي أصغر وسيد محمود وسيد محسن ميركريمي.

يذكر ان الشهيدين سيد محمود و سيد علي اصغر ميركريمي قد ارتقيا شهداء بتاريخ 1982 بينما استشهد حجة الاسلام محسن ميركريمي بتاريخ 1986 .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة