البث المباشر

اعتقال 3 متهمين في حادث وفاة الفتاة "آيلار حقي" في تبريز

الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 16:33 بتوقيت طهران
اعتقال 3 متهمين في حادث وفاة الفتاة "آيلار حقي" في تبريز

أعلن رئيس الشرطة الجنائية في محافظة أذربايجان الشرقية "ابراهيم محمودي" اعتقال 3 متهمين في حادث وفاة الفتاة "آيلار حقي" التي توفيت في تبريز.

وقال محمودي في تصريح للصحفيين اليوم الجمعة: لقد توجهت الشرطة بمجرد إبلاغها بالموضوع الى مكان الحادث وتم بالتنسيق مع المدعي العام ومحاكم الثورة في تبريز وشكوى ذوي الفتاة ببدء التحقيق واتضح أن الفتاة كانت قد استقلت سيارة توقفت أمام مرآب للسيارات وبعد عدة دقائق تعرضت لهذا الحادث.

وأضاف: لقد استطاع الخبراء في الشرطة الجنائية إلقاء القبض على 3 أشخاص لهم صلة بهذه الجريمة وخضعوا لتحقيقات الشرطة التي سيتم الإعلان عن نتائجها قريباً.  

وأكد المسؤول أنه ونظراً لركوب الجماعات المعادية للثورة موجة أعمال الشغب التي يحاول المعادون للشعب الإيراني تحريض المواطنين بمثل هذه الحوادث، فإنه يدعو المواطنين الى تجاهل الشائعات التي ينشرها هؤلاء الأعداء ومتابعة الأخبار من الوسائل النزيهة.

بدوره أكد المتحدث بإسم مركز الطوارئ بمحافظة أذربيجان الشرقية "وحيد شادي نيا" أن المركز تلقى في الساعة 22:00 يوم الأربعاء تقريراً عن سقوط الفتاة في حفرة وإصابتها بجروح بليغة، مشيراً الى توجه رجال الإغاثة الى مكان الحادث بأسرع ما يمكن لإسعافها.

وتابع هذا المسؤول قائلاً: لقد تم نقل الفتاة الى مركز صحي، إلا أنها توفيت رغم المحاولات التي بذلها الطاقم الصحي لإسعافها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة