البث المباشر

خطيب جمعة طهران : نثأر لدماء شهداء شيراز من مسببي هذه الجريمة

الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 13:28 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران : نثأر لدماء شهداء شيراز من مسببي هذه الجريمة

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت، الشيخ محمد جواد حاج‌ علي‌ اكبري، أنه سوف يتم الثأر لدماء شهداء مجزرة شيراز من الإستكبار العالمي مسبب هذه الجريمة البشعة.

جاء ذلك في معرض اشارته الى الجريمة الإرهابية التي استهدفت زوار مرقد السيد أحمد بن الامام الكاظم ـ عليهما السلام ـ وراح ضحيتها العشرات بين شهيد وجريح بينهم نساء وأطفال.

وقدم سماحته تعازيه لأبناء الشعب الايراني بمناسبة هذا العمل الارهابي في مرقد أحد أبناء النبي الاكرم ـ صلى الله عليه وآله ـ واستشهاد جمع كبير من زوار المرقد الطاهر، على يد أخبث أبناء البشر، مؤكدا أن الحكم الإلهي العادل سيتم تنفيذه ضد الإستكبار العالمي الذي يعتبر المسبب الرئيس لمثل هذه الأعمال الإجرامية.

وأشار سماحته الى وجود العالم النخبة الشاب الدكتور "سيد فريد الدين معصومي" بين شهداء المرقد الطاهر لأحمد بن موسى الكاظم (عليهما السلام) الذي كان يزور شيراز في مهمة، وتضرج بدمه في هذا الاعتداء الارهابي.

وتطرق خطيب جمعة طهران الى العداء الذي يضمره العدو ازاء الشعب الايراني، وقال: ان الإستكبار العالمي بقيادة أمريكا ومنذ اليوم الاول لإنتصار الثورة الاسلامية شنَّ حربا شرسة ضد ايران ولازالت هذه الحرب مستمرة.

وأضاف سماحته قائلا: ان اساس قوة ايران هو لأنها تعتمد على الاسلام والايمان والحضور الفاعل للشعب في الساحة والقيادة الحكيمة التي تتجلى في الولي الفقيه.

وشدد على أن الاستكبار العالمي استخدم كل تقنياته ومن بينها التقنية الحديثة وخاصة في المجال الالكتروني خلال الاعوام الماضية لترويج الاباحية والتحلل الخلقي والفساد للقضاء على الثقافة الإصيلة لدى الشبان الايرانيين.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة