البث المباشر

فلسطين.. 3 شهداء برصاص الاحتلال من بينهم الشاب محمد غنيم

الإثنين 11 إبريل 2022 - 10:45 بتوقيت طهران
فلسطين.. 3 شهداء برصاص الاحتلال من بينهم الشاب محمد غنيم

استشهد الشاب الفلسطيني محمد علي غنيم من بلدة الخضر، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال التصدي لها عند مدخل بلدة بيتا في نابلس.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الأحد، عن استشهاد الشاب محمد علي غنيم 21 عاماً، من بلدة الخضر، جنوبي بيت لحم، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الصهيوني.

من جهته، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بسقوط 4 إصابات في المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال عند مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس.

وهذا ثالث شهيد فلسطيني خلال يوم الاحد، حيث أعدم الاحتلال الصهيوني في نفس اليوم إمرأتان فلسطينيتان، بزعم تنفيذ عملية طعن.

واستشهدت امرأة فلسطينية (مها كاظم عوض الزعتري 24 عاماً)  من جرّاء تعرّضها لإطلاق نار من قِبل عناصر قوات الاحتلال الصهيوني، قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل، مساء يوم الأحد، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن. وجاء ذلك، بعد استشهاد امرأة (غادة إبراهيم سباتين 47 عاماً) أطلق جنود الاحتلال النار عليها في حوسان غربي بيت لحم.

وأدانت فصائل المقاومة الفلسطينية جرائم الاحتلال الوحشية بحق الفلسطينيين، داعيةً أبناء الشعب الفلسطيني إلى تفعيل الجهود الوطنية الرامية إلى مواجهة الاحتلال والتصدي له بكل قوة وبسالة.

ومساء الأحد، قُتِل مستوطن برصاص ضابط شرطة الاحتلال "بشبهة محاولة خطف سلاح مجنّدة صهيونية قرب عسقلان".

  المصدر: الميادين نت + وكالات

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة