البث المباشر

تعيين مساعدين جدد في منظمة الطاقة الذرية الإيرانية

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 09:23 بتوقيت طهران
تعيين مساعدين جدد في منظمة الطاقة الذرية الإيرانية

عين رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية في حكمين محمد رضا كاردان نائباً لرئيس المنظمة ورئيساً لمركز نظام السلامة النووية في البلاد، وسيد بجمان شيرمردي نائباً لرئيس المنظمة والمدير العام لـ شركة تطوير تطبيقات الإشعاع.

محمد إسلامي نائب رئيس الجمهورية ورئيس منظمة الطاقة الذرية، عين في حكمين منفصلين، محمد رضا كاردان وسيد بجمان شيرمردي على التوالي في منصبي نائب رئيس المنظمة ورئيس مركز نظام السلامة النووية ونائب رئيس المنظمة والمدير التنفيذي لشركة تطوير تطبيقات الاشعاع.

ومحمد رضا كاردان، نائب مدير جديد لمنظمة الطاقة الذرية ورئيس مركز السلامة النووية البالغ من العمر 51 عامًا ، حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة النووية (الأشعاع الطبي) من جامعة أمير كبير للتكنولوجيا.

درس الإشعاع الذري للأمم المتحدة وعمل كممثل لجمهورية إيران الإسلامية في لجنة تطوير معايير الإشعاع ، وممثل جمهورية إيران الإسلامية في لجنة تطوير معايير السلامة للمواد المشعة ومعلم الدورة الإقليمية الأفريقية للطاقة الذرية الدولية الوكالة.

وتخرج بجمان شيرمردي، 41 عامًا ، من جامعة أمير كبير بطهران بدرجة دكتوراه في الهندسة النووية (الطب الإشعاعي) ، لديه العديد من السجلات العلمية والتنفيذية ولديه 4 براءات اختراع في بلده سجل؛ وقد سبق له نشر 130 مقالاً في مجلات ومؤتمرات وطنية ودولية مرموقة وراجع العديد من المقالات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة