البث المباشر

سليماني يكشف عن توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الاسكواش الإيراني العراقي

الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 13:11 بتوقيت طهران
سليماني يكشف عن توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الاسكواش الإيراني العراقي

قال رئيس اتحاد الاسكواش الايراني مسعود سليماني : إلتقينا اليوم مع نائب رئيس الاتحاد العراقي للاسكواش وتحدثنا حول التوصل الى اتفاق بشأن التعاون الرياضي.

وأضاف سليماني في تصريح له، اليوم الثلاثاء، رغم إغلاق طهران، لكن بسبب وجود نائب رئيس الاتحاد العراقي للاسكواش في بلادنا ، عقدنا اجتماعا مشتركا تم خلاله تبادل مجالات التعاون بين الجانبين.

وتابع: توصلنا في هذا الاجتماع إلى وجهة نظر مشتركة فيما يتعلق بالعمل المشترك، ‌أهداف الجانبين، تدريب وتعليم الرياضيين، المشاركة في منافسات الإسكواش الإيرانية العراقية، معسكرات التدريب، وبالطبع الاهتمام بالرياضة النسوية، وقال انه سيتم الانتهاء من مذكرة التفاهم والتوقيع عليها خلال الأسبوعين المقبلين.

وأكد رئيس اتحاد الاسكواش أن هذه المذكرة مفيدة لكلا البلدين وتحقق نتائج طيبة، فمن ناحية، فإن البلدين المتجاورين مع الكثير من القواسم المشتركة، سيعملان معا من أجل نمو هذه الرياضة وتطويرها، ومن ناحية أخرى نشهد العديد من المسابقات والمعسكرات التدريبية للرياضيين من كلا البلدين والتي ستحقق بلا شك نتائج جيدة.

واضاف سليماني ان الرياضيين العراقيين يلعبون اسلوب مختلف في الاسكواش وهذا جيد جدا بالنسبة لنا لانه سيكون لدى منتخبنا الوطني خصوم تدريب، ويمكن لأبطالنا الذين لديهم أساليب تدريب مختلفة أن يجهزوا أنفسهم للمشاركة في المنافسات الخارجية.

وبشأن ظروف جائحة كورونا والبطولة الآسيوية قال سليماني: هذه المسابقة ستستضيفها ماليزيا في نوفمبر المقبل وسيشارك المنتخب الإيراني في كل من قسم الرجال والسيدات، موضحا: رغم أن كورونا خلق مشاكل كثيرة لكن اوضاع المنتخب جيدة قدر الإمكان ونعتزم إقامة معسكر لمدة 21 يوما لإرسالهم إلى المسابقات في ذروة استعدادهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة