البث المباشر

نائب ايراني يؤكد: الصهاينة غير قادرين على مواجهتنا

الإثنين 9 أغسطس 2021 - 18:25 بتوقيت طهران
نائب ايراني يؤكد: الصهاينة غير قادرين على مواجهتنا

أكد نائب رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي ابراهيم عزيزي امتلاك الجمهورية الاسلامية الايرانية قدرات وامكانيات عسكرية وعقيدية عالية جدا للتصدي للصهاينة، مؤكدا عدم قدرة الصهاينة على مواجهتها.

وأشار عزيزي في تصريح له الى تهديدات مسؤولي الكيان الصهيوني بالهجوم العسكري على ايران وقال: ان الصهاينة يطلقون الكثير من التهديدات الفارغة والعبثية ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، وان كان الصهاينة يدّعون الشجاعة كثيرا فليجربوا حظهم مرة واحدة ليتلقوا ردا حازما وصاعقا من الشباب الايراني ليسرّع في محوهم.

ولفت الى ان الصهاينة يطلقون كثيرا التهديدات العسكرية والاعلامية الفارغة دوما واضاف: ان الشعب الايراني البطل والشجاع يمتلك مختلف القدرات التي تم التعريف ببعضها للعالم وفي حال وقوع اي حرب محتملة بين ايران والصهاينة سنرى بان الاعوام الـ 25 التي حددها قائد الثورة لانهيار الكيان الصهيوني ستحل قبل الموعد بكثير ولن يبقى لهم اثر ومن المؤكد انهم سوف لن يروا الاعوام الـ  10 القادمة ايضا.

وتابع عزيزي: ان القبة الحديدية غير قادرة على توفير الامن للصهاينة وان صواريخ حماس وحزب الله اثبتت هذا الامر مرارا وهو ان هذه القبة ليست سوى ادعاء فارغ وبيت عنكبوت ينهار سريعاً.

وأضاف: إن صواريخ المقاومة قد أرغمت الصهاينة على الدخول الى الملاجئ وقد انهار اقتصاد الكيان الصهيوني خلال الايام التي كانت الصواريخ تنهمر فيها على الاراضي المحتلة.

وأكد ان الصهاينة هم اكثر عجزا واضعف من ان يورطوا انفسهم مع دولة شجاعة وقوية ومتمرسة وذات ماض طويل في طليعة محور المقاومة ومن الافضل لهم الكف عن إطلاق هذه التبجحات وأضاف: انه على الصهاينة عدم إطلاق تصريحات أكبر من حجمهم وهم لا قدرة وإمكانية لهم على مواجهة الشباب اللبناني والفلسطيني المناضل فكيف بمواجهة الشباب الايراني بحجم هائل من القدرات والامكانيات العسكرية والعقيدية.

وقال عزيزي في ختام تصريحه: ان الصهاينة لا يمتلكون الإمكانية والقدرة على مواجهة الجمهورية الاسلامية الايرانية التي تعد الركيزة للعالم الاسلامي وينبغي عليهم عدم تهديدنا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة