البث المباشر

برلماني ايراني: قادرون على الرد الساحق ضد تهديدات الكيان الصهيوني

الإثنين 9 أغسطس 2021 - 16:37 بتوقيت طهران
برلماني ايراني: قادرون على الرد الساحق ضد تهديدات الكيان الصهيوني

أكد المتحدث باسم الهيئة الرئاسية في مجلس الشورى الاسلامي نظام الدين موسوي امتلاك الجمهورية الاسلامية الايرانية قدرات وإمكانيات عالية جداً للرد الحازم والساحق على تهديدات الكيان الصهيوني.

وأشار موسوي في تصريح صحفي الى التهديدات الأخيرة لمسؤولي الكيان الصهيوني بالهجوم على الجمهورية الاسلامية الايرانية وقال: إننا في الجمهورية الاسلامية الايرانية اعتدنا على تبجحات مسؤولي الكيان الصهيوني في مختلف المراحل. انهم يسعون عبر التصريحات الجوفاء والتهديدات الفارغة التاثير على الراي العام. هذا النوع من المواجهة وتهديدات الكيان الصهيوني طبيعية تماما للشعب الايراني وحتى لشعوب المنطقة ولا أحد يعير اهتماماً لها.   

وأضاف: ان الكيان الصهيوني محاصر في حدوده وان فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان قد تصدت بسهولة لتهديدات الصهاينة الذين شهدنا خلال الأعوام الأخيرة مساعيهم للقيام ببعض الاجراءات في المنطقة الا انهم تلقوا الردود الحازمة دوما من قبل حزب الله لبنان وحماس والجهاد الاسلامي وسائر فصائل المقاومة في محيط الارض المحتلة.

وتابع النائب موسوي: انه حينما لا يتمكن الصهاينة من التغلب على فصائل المقاومة فكيف يمكنهم تهديد الجمهورية الاسلامية الايرانية بما تمتلكه من قدرات وامكانيات كبيرة وشجاعة فائقة ورغبة بمكافحة الصهاينة.

وقال: ان تبجحات وتهديدات الصهاينة ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية التي يتم التصريح بها في أماكن مختلفة سوف لن تبقى ابدا بلا رد ووفق تصريح امين عام حزب الله فان بيت الصهاينة اوهن من بيت العنكبوت وحتى القبة الحديدية التي زعم المسؤولون الغربيون مرارا بان الصواريخ لا تخترقها قد تبددت تماما بصواريخ حزب الله وحماس واصبحت مقطعة الاوصال ومثقوبة.

وختم موسوي تصريحه بالقول: ان الصهاينة يدركون جيداً بأنهم لا يمكنهم مواجهة قوة عالمية باسم الجمهورية الاسلامية الايرانية وان تصريحاتهم هي مجرد تبجحات وعديمة الاهمية وليست سوى كلام عبثي لانهم غير قادرين على القيام باي اجراء عسكري ضد ايران ونحن نمتلك القدرة على الرد على اي تحرك للكيان الصهيوني ردا ساحقا وحازما.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة